مجلس الوزراء يقف امام عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي
وقف مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الأربعاء بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، امام عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي، خاصة مع التصعيد الخطير لأدوات ايران وهجماتها الإرهابية التي استهدفت المصالح الحيوية في دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتهديد الملاحة الدولية باختطاف سفينة "روابي"، وغيرها من الاعمال المهددة لامن واستقرار المنطقة والعالم.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
[02/12/2021 03:15]
عدن - سبأنت

أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور منير لمع، بالجهود التي بذلت لإنجاح فعاليات ملتقى الشباب الذي إحتضنته العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة مسودة استراتيجية قطاع الشباب بالوزارة .

وأوضح الوكيل لمع في ختام أعمال الملتقى، اليوم الخميس، أن الوزارة تعكف منذ عام بالشراكة مع منظمة شباب بلا حدود للتنمية وصندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن من أجل تنظيم هذا الملتقى من أجل إعداد إستراتيجية تسهم في الإرتقاء بالعمل الشبابي في اليمن ..منوهاً بتفاعل جميع المشاركين من ممثلي الوزارات والمنظمات والمبادرات الشبابية من أجل الخروج بهذه الإستراتيجية .

بدوره أشار عبدالرؤوف زين السقاف في كلمة السلطة المحلية، إلى أهمية هذا الملتقى والنقاشات التي جرت بين الشباب للخروج بهذه الإستراتيجية ..متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف التي أعدت من أجلها الإستراتيجية .

كما القيت كلمات عن صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية، تحدثت في مجملها عن الجهود التي بذلت لإعداد هذه الإستراتيجية وأهميتها من اجل تطوير العمل الشبابي في اليمن .

وناقش 60 شابا وشابة يمثلون مختلف المحافظات والوزارات ذات العلاقة والمكونات الشبابية ومدراء فروع مكاتب الشباب والكشافة والمرشدات على مدى يومين العديد من أوراق العمل حول مستقبل العمل الشبابي وعرض مقتطفات من مخرجات العملية البحثية التي قام بها قطاع الشباب في الوزارة بالتعاون مع مؤسسة طمي الاستشارية، والتي تركزت في غالبها حول هموم الشباب وتطلعاتهم في عدد من محافظات الجمهورية.

حضر ختام أعمال الملتقى، نائب وزير الاعلام حسين باسليم، ووكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة، خالد الخليفي والقائم باعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ومدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي وعدد من المسؤولين .


استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
السفير السعدي يؤكد التزام الحكومة اليمنية واستعدادها لدعم وتيسير جهود وعمل فريق الخبراء
جريمة ثالثة في اسبوع.. مليشيا الحوثي تقتل مواطن في نقطة حوثية بالجوف
التحالف: الهجمات العدائية للمليشيات الحوثية تهديد للأمن الإقليمي والدولي
وزير الخارجية الاماراتي: الإستهداف الحوثي الارهابي لمناطق ومنشآت مدنية لن يمر دون عقاب
العميد المكروب: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا