رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
[02/12/2021 03:08]
مأرب - سبأنت

قال وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة "أن من أولويات الوزارة خدمة توجهات الدولة التي تتطلب العمل علی لملمة الصفوف وانهاء كل عوامل الفرقة بين أبناء اليمن لحماية المشروع الوطني الذي تمثله الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي".

وشدد الوزير شبيبة خلال اللقاء الموسع الثالث للعلماء والخطباء والمرشدين والمرشدات الذي نظمه مكتب الوزارة في محافظة مأرب، على ضرورة نبذ الفرقة والتعصب والاختلاف لحماية العقيدة والوطن والهوية العربية التي يحاول الحوثي أن يستبدلها بهوية فارسية ويرتكب في سبيل ذلك أبشع الجرائم الإرهابية ويزج بآلاف الأطفال الی معاركه الخاسرة..منوهاً بدور الخطباء والمرشدين في حث الاباء في مناطق الميليشيات على عدم السماح بزج ابنائهم في محارق الموت والهلاك .

ودعا وزير الاوقاف، العلماء والخطباء والمرشدين الی السعي نحو تلاحم الصف الوطني وجمع الكلمة وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران ..لافتاً إلى أهمية الجبهة الفكرية والدور الكبير والمسؤولية العظيمة علی العلماء والخطباء والموجهين من خلال الكلمة المؤثرة  والتي من شأنها أن تساند أبطال الجيش الوطني وترفع معنوياتهم وتكون سببا في تحقيق النصر.

بدورهما، أشار وكيل الوزارة الأوقاف الشيخ حسن الشيخ ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد أحمد الأشول، إلی تأثير الكلمة في النفوس ودور العلماء والخطباء في رفع المعنويات للجيش وتوعية المجتمع ببطلان وزيف ادعاءات قيادات المليشيات الحوثية وتضليلها علی العامة تحت مسمی (الاصطفاء والحق الإلهي في الحكم) .. مشيدين بتضحيات أبناء اليمن في مواجهة انقلاب المليشيا الحوثية.

وناقش المجتمعون أهمية جمع الكلمة وتوحيد الخطاب الدعوي والإرشادي لتوضيح حقيقة فكر المليشيا الحوثية الإمامية وخطرها علی الهوية وعلی الأمة .

وأوصى المجتمعون بضرورة الدعوة الى النفير للجبهات ضد مليشيات الإجرام الإرهابية وحشد كل الطاقات نحو كسر هذا الانقلاب الإجرامي الذي كان سببا في معاناة اليمنيين، وإقامة حملات توعية ارشادية تستهدف كل شرائح المجتمع

كما طالب المجتمعون باعطاء مجال في القنوات الرسمية والاهلية والاذاعات للعلماء لتوجيه المجتمع وتحصينه من الفكر الحوثي .


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا