رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يناقش مع رئيس الوزراء القطري عدداً من المستجدات
[01/12/2021 01:23]

الدوحة ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا وفي مقدمتها العلاقات الأخوية المتينة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين وما تشهده بلادنا من تطورات على مختلف الصعد جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وعبر نائب الرئيس عن تهنئته لنجاح قطر في استضافة بطولة كأس العرب 2021 وما تضمنه حفل الإفتتاح من تنظيم وترتيب عالٍ، شاكراً لقطر حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ونوه نائب الرئيس إلى ما خلفه الانقلاب الحوثي الإيراني من انعكاسات سلبية في المجالات السياسية والاقتصادية وتأثيرات كارثية على مؤسسات الدولة في بلادنا وعلى النسيج المجتمعي وحتى على مستوى العلاقات التي تربط بلادنا بمحيطها العروبي والإسلامي.

وأشاد نائب الرئيس بالتلاحم العربي والعالمي تجاه القضية اليمنية ومساندة الشرعية ودور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في المجالات العسكرية والسياسية والإغاثية.

من جانبه رحب رئيس الوزراء القطري بزيارة نائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق له، مجدداً التأكيد على متانة العلاقات الأخوية ودعم قطر لبلادنا وأمنها واستقرارها ووحدتها وسلامة أراضيها وبما من شأنه التوصل إلى حل سلمي يتوافق مع مرجعيات وثوابت اليمنيين.

حضر اللقاء إلى جانب نائب رئيس الجمهورية وزير الشباب والرياضة نايف البكري والقائم بأعمال سفارة بلادنا بالإنابة السفير محمد عبدالله عبود ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للشؤون الاقتصادية الشيخ أحمد العيسي، ومن الجانب القطري حضر اللقاء وزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي.


رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
اليمن تدين الهجمات الصاروخية لميليشيا الحوثي على السعودية والامارات
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
وزير الدفاع يستقبل كتائب جديدة من محور أبين للالتحاق بالقتال ضد مليشيا الحوثي
محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة
مجلس جامعة الدول العربية يطالب الدول تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
اليمن تشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
مركز الملك سلمان يوقع ثلاث اتفاقيات مع الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي باليمن
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا