رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
[30/11/2021 04:44]
مأرب - سبأنت

احتلفت شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب، اليوم، بتخرج الدفعة السابعة استجداد (درع الجمهورية) تزامناً مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 54 لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر المجيد.

وفي الحفل، استعرض الخريجون أنواعاً من المهارات والخبرات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة الدورة..مجسدين التميز والاحتراف والأداء النوعي في تنفيذ مهامهم الأمنية.

ونقل نائب مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبده السياغي تهاني وتبركيات القيادة السياسية للخريجين بمناسبة عيد الاستقلال الوطني واجتيازهم هذه الدورة بنجاح كبير..مشيداً بالمستوى الذي وصل إليه الخريجون والذي سينعكس على أرض الواقع في التصدي الحازم والحاسم لمليشيات الحوثي الإرهابية وإفشال مخططاتها الإرهابية ومواصلة تحقيق النجاحات والإنجازات الميدانية الكبيرة في الجوانب الأمنية.

من جهته أوضح قائد شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بمأرب العقيد علي دومان، أن خريجي دفعة "درع الجمهورية" تلقوا العديد من المهارات والتدريبات النوعية تمكنهم من تأدية مهامهم الأمنية بكل جدارة..معتبراً أن هذه الدفعة ستمثل رافداً لقوات شرطة المنشآت بمحافظة مأرب وستشكل إضافة نوعية للأجهزة الأمنية بالمحافظة بشكل عام.


رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
اليمن تدين الهجمات الصاروخية لميليشيا الحوثي على السعودية والامارات
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
وزير الدفاع يستقبل كتائب جديدة من محور أبين للالتحاق بالقتال ضد مليشيا الحوثي
محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة
مجلس جامعة الدول العربية يطالب الدول تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
اليمن تشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
مركز الملك سلمان يوقع ثلاث اتفاقيات مع الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي باليمن
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا