البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى استقلال 30 نوفمبر
[29/11/2021 06:29]
عدن ـ سبأنت :
رفع رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة، والى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 54 للإستقلال الوطني المجيد في الثلاثين من نوفمبر عام 1967م..

وجاء فيها:-

فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي
رئيس الجمهورية المحترم
تحية تقدير وبعد..

تهل علينا الذكرى الرابعة والخمسون للاستقلال الوطني، فاسمحوا لي بهذه المناسبة أصالة عن نفسي، ونيابة عن زملائي في مجلس الشورى أن أرفع إليكم التهاني، متمنيًا لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الجسيمة، وللشعب اليمني النصر في معركته للدفاع عن استقلاله وهويته الوطنية ووحدته ونظامه الجمهوري.

تقودون أخي الرئيس بلدنا في ظروف غير مسبوقة من الانقلابات والفوضى، والتعدي على الشرعية، إن حاضرنا هو الأسواء سياسيًا وعسكريًا واقتصاديًا واجتماعيًا منذ الاستقلال وحتى اليوم، حيث تتعرض الثورة اليمنية لتحديات كبيرة ينبغي على شعبنا تحت قيادتكم مواجهتها بكل عزيمة وإصرار. فالأمر جلل، والمهمة صعبة أمامكم.

أن معركتنا في مواجهة الحوثيين وإيران التي يشاركنا فيها حلفاءنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، معركة مصيرية، ليس من سبيل أمامنا سوى خوضها، دفاعًا عن الحق، حق شعبنا في العيش بكرامة وحرية، في مواجهة الإدعاء بحقوق إلهية في الحكم، وخرافات قادمة من الماضي ما أمر الله بها. أن الوفاء لشهداء أكتوبر وسبتمبر يتجلى في الدفاع عن القيم التي استشهد فيها الأبطال في معركة الاستقلال والتحرر.

تحية إجلال وتقدير لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية الصامدين في خطوط المواجهة، والرحمة لشهداءنا، والشفاء العاجل لجرحانا، والله ينصركم.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال الهند
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال اندونيسيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
تعيين العميد الركن فائز منصور سعيد قحطان قائدآ للمنطقة العسكرية الثانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة نائب وزير الثقافة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس المصري بضحايا حريق كنيسة ابو سيفين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الليبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء اللجان البرلمانية  
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا