البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان يهنئان رئيس الجمهورية بذكرى الجلاء
[29/11/2021 05:07]

عدن ـ سبأنت :
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 54 لجلاء الاستعمار البريطاني من جنوب اليمن في الـ 30 من نوفمبر في العام 1967م.

جاء فيها:
يطيب لنا في قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، أن نرفع من ميادين البطولة والكفاح إلى فخامتكم أصالة عن أنفسنا ونيابة عن قادة القوى والمناطق والمحاور والوحدات العسكرية وكافة منتسبي القوات المسلحة أصدق وأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ ٥٤ ليوم الاستقلال الوطني الـ ٣٠ من نوفمبر ١٩٦٧م الذي تحقق فيه لشعبنا اليمني العظيم استقلاله الناجز وفرض سيادته على كامل تراب الوطن وإجلاء آخر محتل أجنبي غاصب.

فخامة الرئيس:
لقد جاء هذا الانتصار الفارق في تاريخنا الوطني الذي تخلص فيه شعبنا اليمني العظيم من أعتى استعمار بغيض واستكمل انتزاع حقه الكامل في الاستقلال والحرية، تتويجاً لسنوات طويلة ظل فيها شعبنا اليمني وقواه الوطنية الحية يكافح ويناضل في سبيل التخلص من حكم إمامي كهنوتي مستبد في شمال الوطن ومستعمر أجنبي غاصب في جنوبه، محققاً بذلك الانتصار التاريخي لثورتي الـ 14 من أكتوبر والـ 26 من سبتمبر المجيدتين، ومعيداً للوطن والشعب حقه في الاستقلال والحرية والكرامة وتحقيق حلمه التاريخي ووحدته الوطنية المباركة في الـ ٢٢ من مايو المجيد عام ١٩٩٠م.

فخامة الرئيس:
إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن تأتي ذكرى الاستقلال الوطني الـ٣٠ من نوفمبر المجيدة وقبلها سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، وقواتنا المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل اليمنية بمختلف انتماءاتهم ومكوناتهم المجتمعية والسياسية يواصلون النضال والفداء لسبع سنوات متتالية في ذات الدرب الذي اختطه الأبطال المناضلين في مسيرة الحركة الوطنية التحررية، دفاعاً عن الجمهورية والوطن والشعب.

فخامة الرئيس:
نجدد لكم العهد ولأبناء شعبنا اليمني العظيم بأن نظل في القوات المسلحة بقيادتكم الحكيمة الأوفياء المخلصين للوطن والثورة والجمهورية والوحدة، ولن ندخر جهداً في سبيل مواجهة التحديات والمخاطر التي يجابهها الوطن من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية الكهنوتية بدعم وإسناد من نظام ملالي إيران وأدواتها الرخيصة في المنطقة، للسنة السابعة على التوالي ضد الشعب اليمني ومقدراته ومكاسبه الوطنية وسنواصل قتال هذه العصابة الكهنوتية الباغية حتى تحقيق النصر وتحرير آخر شبر من أرض الوطن الغالي واستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها الدستورية والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي الجديد، يمن الحرية والمواطنة المتساوية العدالة والحكم الرشيد.




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال الهند
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال اندونيسيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
تعيين العميد الركن فائز منصور سعيد قحطان قائدآ للمنطقة العسكرية الثانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة نائب وزير الثقافة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس المصري بضحايا حريق كنيسة ابو سيفين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الليبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء اللجان البرلمانية  
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا