الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
قال قائد اللواء 55 مشاة العميد الركن علي الحميدي " ان الجيش الوطني كبد ميليشيا الحوثي الارهابية اليوم خسائر فادحة في الارواح والعتاد في جبهات جنوب مأرب ".
موسكو تحذر واشنطن من تجاهل مطالبها الأمنية
أعلنت موسكو أن وزير الخارجي الروسي، سيرغي لافروف، حذر نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، من أن استمرار تجاهل الولايات المتحدة لمباعث قلق روسيا الأمنية سيؤدي إلى "أخطر العواقب".
واشنطن تفاوض قطر لتزويد اوروبا بالغاز في حال اجتياح اوكرانيا
ذكرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي إدارة الرئيس جو بايدن تحدثوا مع قطر حول إمكانية إمداد الدوحة لأوروبا بالغاز المسال في حال "غزت روسيا أوكرانيا".
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القضاء الأعلى يهنئ فخامة الرئيس بعيد الاستقلال
[29/11/2021 05:05]

عدن ـ سبأنت :

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي ناصر سالم برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسون لعيد الاستقلال الوطني المجيد

وعبر رئيس مجلس القضاء الأعلى بإسمه وباسم أعضاء المجلس وكافة منتسبي السلطة القضائية بأحر التهاني والتبريكات لفخامته وللقيادة السياسية وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الخالدة والتي كانت نواتها الأولى وشرارتها ثورة ال الرابع عشر من أكتوبر من العام 1963م التي انطلقت من قمم جبال ردفان الشماء ضد الإستعمار البريطاني وعملائه لتكلل بالنصر المبين وخروج أخر جندي بريطاني عازي لبلادنا في الثلاثين من نوفمبر 1967م لينال شعبنا حريته وكرامته بعد أن سطر فيها الثوار الأبطال وكافة جماهير شعبنا العظيم أروع الملاحم في التضحية والفداء وقدم في سبيل ذلك الآف الشهداء والجرحى للتخلص من براثن الإحتلال الذي جثم على بلادنا قرابة ال 129 عاماً.

وتمنى رئيس مجلس القضاء الأعلى الدكتور علي ناصر سالم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي موفور الصحة والسعادة وأن يشهد اليمن تحت قيادته الحكيمة التطور والتقدم والإزهار والنماء.



الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء علي الأشول
الزعوري يشيد بجهود فرق مشروع مسام لتطهير الاراضي اليمنية من الالغام
رئيس الوزراء يعزي بوفاة اللواء علي الاشول
منتدى حواري في عدن يناقش تعزيز الجهود لمواجهة التحديات الأمنية
ناشر يلتقي مدير العلاقات الثنائية بوزارة الخارجية الكوبية
التحالف ينفي استهداف مركز احتجاز بمحافظة صعدة
رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
الوكيل التميمي يطلع على الاستعدادات لتنفيذ مشروع التنمية المستدامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا