البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
[27/11/2021 08:46]
الرياض - سبأنت :

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فضلاً عن جهود ابناء شبوة وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمناً تلك التضحيات ومترحماً على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وتابع فخامته عن كثب جملة تلك التطورات من خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو..مؤكدا على ايلاء المحافظة جل اهتمام قيادات الدولة وتذليل الصعوبات ودعم جهود السلطة المحلية التي اثمرت جملة من الانجازات الخدمية.

وأكد فخامة الرئيس على اهتمام الدولة بمحافظة شبوة لأهميتها الوطنية والتنموية ومواقف ابنائها المشرفة مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات والظروف..موجهاً فخامته قيادة السلطة المحلية للعمل على استيعاب كافة ابناء المحافظة وتوجيه جهود الجميع نحو مقاومة العدو المتمثل في مليشيات الحوثي الايرانية.

من جانبه عبر محافظ شبوة عن سروره بهذا الإتصال واهتمام ومتابعة فخامة الرئيس الدائمة بشبوة كغيرها من محافظات الوطن والوقوف على احتياجاتها وتذليل صعوباتها.. مشيرا الى ان شبوة حظيت برعاية مباشرة من فخامته وانه تحقق لها انجازات خدمية في فترة قصيرة حيث عانت طويلاً من الحرمان لمشاريع البنى الخدمية والاساسية..مؤكداً ان شبوة داعمه لمسيرة البناء والتحول التي يقودها فخامة الرئيس في إطار اليمن الاتحادي الجديد وفي ظل قيادة الدولة الرشيدة.. مؤكداً على المعنويات المرتفعة للأبطال في مختلف خطوط التماس كما هي ايضا لدى الجنود المجهولين في مختلف ميادين البناء والنماء والفداء.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال الهند
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال اندونيسيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
تعيين العميد الركن فائز منصور سعيد قحطان قائدآ للمنطقة العسكرية الثانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة نائب وزير الثقافة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس المصري بضحايا حريق كنيسة ابو سيفين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الليبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء اللجان البرلمانية  
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا