اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
[27/11/2021 08:46]
الرياض - سبأنت :

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فضلاً عن جهود ابناء شبوة وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمناً تلك التضحيات ومترحماً على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وتابع فخامته عن كثب جملة تلك التطورات من خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو..مؤكدا على ايلاء المحافظة جل اهتمام قيادات الدولة وتذليل الصعوبات ودعم جهود السلطة المحلية التي اثمرت جملة من الانجازات الخدمية.

وأكد فخامة الرئيس على اهتمام الدولة بمحافظة شبوة لأهميتها الوطنية والتنموية ومواقف ابنائها المشرفة مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات والظروف..موجهاً فخامته قيادة السلطة المحلية للعمل على استيعاب كافة ابناء المحافظة وتوجيه جهود الجميع نحو مقاومة العدو المتمثل في مليشيات الحوثي الايرانية.

من جانبه عبر محافظ شبوة عن سروره بهذا الإتصال واهتمام ومتابعة فخامة الرئيس الدائمة بشبوة كغيرها من محافظات الوطن والوقوف على احتياجاتها وتذليل صعوباتها.. مشيرا الى ان شبوة حظيت برعاية مباشرة من فخامته وانه تحقق لها انجازات خدمية في فترة قصيرة حيث عانت طويلاً من الحرمان لمشاريع البنى الخدمية والاساسية..مؤكداً ان شبوة داعمه لمسيرة البناء والتحول التي يقودها فخامة الرئيس في إطار اليمن الاتحادي الجديد وفي ظل قيادة الدولة الرشيدة.. مؤكداً على المعنويات المرتفعة للأبطال في مختلف خطوط التماس كما هي ايضا لدى الجنود المجهولين في مختلف ميادين البناء والنماء والفداء.


رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة صالح الوحيشي وفيصل باعباد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا