رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
[27/11/2021 08:46]
الرياض - سبأنت :

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فضلاً عن جهود ابناء شبوة وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمناً تلك التضحيات ومترحماً على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وتابع فخامته عن كثب جملة تلك التطورات من خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو..مؤكدا على ايلاء المحافظة جل اهتمام قيادات الدولة وتذليل الصعوبات ودعم جهود السلطة المحلية التي اثمرت جملة من الانجازات الخدمية.

وأكد فخامة الرئيس على اهتمام الدولة بمحافظة شبوة لأهميتها الوطنية والتنموية ومواقف ابنائها المشرفة مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات والظروف..موجهاً فخامته قيادة السلطة المحلية للعمل على استيعاب كافة ابناء المحافظة وتوجيه جهود الجميع نحو مقاومة العدو المتمثل في مليشيات الحوثي الايرانية.

من جانبه عبر محافظ شبوة عن سروره بهذا الإتصال واهتمام ومتابعة فخامة الرئيس الدائمة بشبوة كغيرها من محافظات الوطن والوقوف على احتياجاتها وتذليل صعوباتها.. مشيرا الى ان شبوة حظيت برعاية مباشرة من فخامته وانه تحقق لها انجازات خدمية في فترة قصيرة حيث عانت طويلاً من الحرمان لمشاريع البنى الخدمية والاساسية..مؤكداً ان شبوة داعمه لمسيرة البناء والتحول التي يقودها فخامة الرئيس في إطار اليمن الاتحادي الجديد وفي ظل قيادة الدولة الرشيدة.. مؤكداً على المعنويات المرتفعة للأبطال في مختلف خطوط التماس كما هي ايضا لدى الجنود المجهولين في مختلف ميادين البناء والنماء والفداء.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا