رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
[27/11/2021 09:11]
المكلا- سبأنت
اختتمت بمدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم، أعمال ورشة اللقاء الختامي لمناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي الذي نظمتها منظمة شركاء اليمن الدولية بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظتي حضرموت والمهرة وبإشراف وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

واستعرضت الورشة على مدى يومين بمشاركة 23 مشاركاً ومشاركة يمثلون السلطة المحلية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني في المحافظتين في اطار برنامج تعزيز الاستقرار المحلي، الاستفادة من التجارب المشتركة في تنفيذ المشاريع والمبادرات التي نفذت في مدينة المكلا والغيضة.

وناقشت الورشة في يومها الختامي آلية مناقشة التنسيق بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني اثناء تنفيذ المنح الصغيرة من خلال توزيع الأدوار والمسئوليات وقائمة النتائج وقصص النجاح وقائمة الاستراتيجيات التي تم تطويرها ومعرفة نقاط القوة والضعف بالاستراتيجيات الى جانب مناقشة تبادل التكتيكات التي تم تطويرها اثناء العمل من خلال قائمة بالتحسينات الممكنة للاستراتيجيات والخطط الاستراتيجية لمديريتي المكلا والغيضة وآلية مواصلة التعاون بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية الى ما بعد المشروع من خلال لجنة دعم الاستقرار.

كما جرى مناقشة المشاكل اثناء تنفيذ كل منحة والعقبات التي اعترضت التنفيذ وتبادل الخبرات بما من شانه تطوير هذه الاعمال والمشاريع في
المستقبل الى جانب التحديات التي تواجهها منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية اثناء التنفيذ وكيف تستطيع هذه المنظمات تنفيذ مثل هذه المشاريع بكفاءة اكبر في المرحلة المقبلة.


رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
اليمن تدين الهجمات الصاروخية لميليشيا الحوثي على السعودية والامارات
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
وزير الدفاع يستقبل كتائب جديدة من محور أبين للالتحاق بالقتال ضد مليشيا الحوثي
محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة
مجلس جامعة الدول العربية يطالب الدول تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
اليمن تشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
مركز الملك سلمان يوقع ثلاث اتفاقيات مع الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي باليمن
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا