رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
سلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا محمد آل جابر، رسالة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
بايدن وبوتين يعقدان الثلاثاء اجتماعاً في خضم توتر حول أوكرانيا
يعقد الرئيسان الأميركي جو بايدن والروسي فلاديمير بوتين اجتماعاً عبر الفيديو الثلاثاء، في خضم توتر متصاعد بين موسكو والغرب على خلفية اتهام الأميركيين روسيا بالتحضير لاجتياح وشيك لأوكرانيا.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ورشة عمل في سيئون تناقش دور الإعلام في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي
[25/11/2021 05:23]

سيئون - سبأنت

ناقشت ورشة عمل نظمتها جمعية الوصول الإنساني بوادي حضرموت، اليوم، بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان، دور الإعلام في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

وفي الورشة التي تأتي حملة ١٦ يوماً لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، قدم مدير عام مكتب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في سيئون، عبدالباسط باسويطين، ورقة عمل حول أهمية الإعلام المقروء في معالجة القضايا المجتمعية وصلة العنف القائم على النوع الاجتماعي بوسائل الإعلام المقروءه ودور وسائل التواصل الاجتماعي (السوشل ميديا ) في زيادة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

فيما تناول مدير مكتب قناة حضرموت بالوادي نزار باحميد ومدير إذاعة سيئون، ورقتي عمل حول دور الإعلام المرئي والمسموع في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

وفي إفتتاح الورشة، أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي على الدور الذي يقع على وسائل الإعلام بكافة اشكالها في التوعية لمعالجة القضايا المجتمعية وكذا العنف القائم على النوع الاجتماعي .. مشيرا إلى أن المرأة اليوم بحاجة إلى رفع قدراتها لتعزيز دورها في المشاركة في المناصب الإدارية وقيادة الوطن مع الرجل نحو النهضة والتنمية .

حضر الورشة، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام ومنسقة مشروع الحماية ودعم سبل العيش " المساحات الامنة للنساء والفتيات بسيئون " سندس السعيدي .


رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
تدشين الحملة الميدانية لصرف شهادات الميلاد في المحافظات المحررة
الوزير البكري يبحث مع أكاديمية "إسباير" تأهيل اللاعبين والكوادر الرياضية اليمنية
لجنة التحقيق الوطنية توثق الانتهاكات التي طالت المدنيين بمديرية حيس
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يستعرض الإجراءات التنفيذية السريعة لتخفيف تبعات الارتفاعات السعرية على المواطنين
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك لقيادة البنك المركزي وجمعية الصرافين
اليمن تترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ 68
نائب رئيس الجمهورية يعزي البرلماني محمد مقبل الحميري في وفاة والدته
وزير الأوقاف يشيد بدور المرأة اليمنية في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية
أجهزة الامن تضبط مواد مخدرة في أحد المنازل بمديرية الغيضة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا