رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يكرم نادي فحمان بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2021 - 2022م
[25/11/2021 03:35]

عدن - سبأنت:

كرم رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نادي فحمان الرياضي، بتتويجه بطلا ببطولة دوري الدرجة الأولى للجمهورية اليمنية لكرة القدم للموسم 2021-2022م، للمرة الأولى في تاريخ نادي فحمان بتغلبه على نادي وحدة صنعاء في المباراة التي جمعتهما على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.  

وهنأ رئيس الوزراء في مستهل اللقاء الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اللاعبين والجهاز الفني والإداري لنادي فحمان بتحقيق هذا الإنجاز والظفر بكأس دوري كرة القدم .. متمنيا لنادي فحمان الذي كان خير سفير لمحافظة أبين ببطولة الدوري المزيد من التألق والإبداع ومواصلة تحقيق الإنجازات والمستقبل الواعد في المجال الكروي والرياضي.  

وقال الدكتور معين عبدالملك: إن ما حققه نادي فحمان من نجاح برغم الإمكانات المحدودة يعكس مدى امتلاك الشباب اليمني الطاقات الكبيرة في مختلف المجالات والمخزون الوافر من المهارات والعزيمة والإصرار والطموح الذي يساعده على قهر المستحيل وتحقيق الإنجازات .. موجهاً بدعم النادي بكافة الاحتياجات والاهتمام بتسخير إمكانات المبدعين لمواصلة تحقيق نتائج متميزة في المشاركات والمنافسات القادمة.

وجدد تأكيده على حرص الحكومة على تقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات .. مشدداً بضرورة مواصلة مثل هذه الإنجازات والانتصارات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب المزيد من الخبرات الرياضية من هذه البطولات الكروية .. موجها بصرف مكافأة مالية للاعبي فريق نادي فحمان.

بدورهم عبر لاعبو نادي فحمان، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء لاهتمامه بقطاع الشباب والرياضة وتوجيهاته باعتماد موازنة تشغيلية للأندية الرياضية وتفعيل أنشطة الاتحاد اليمني لكرة القدم.


رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا