رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم الاثنين بقيادات السلطة المحلية، والأجهزة التنفيذية بمحافظة مأرب، وذلك في مستهل زيارة ر ئاسية تفقدية للاوضاع في المحافظة.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام برنامج الطبيب البريطاني الزائر في هيئة مستشفى مأرب العام
[25/11/2021 01:11]

مأرب - سبأنت :

اختتم اليوم في هيئة مستشفى مأرب العام، برنامج الطبيب البريطاني الزائر الذي نفذته مؤسسة ديفيد الإغاثية البريطانية واللجنة الطبية العسكرية .

وهدف البرنامج الذي استمر 5 أيام بمشاركة 5 من كبار أخصائيي الجراحة البريطانيين في مجال جراحة العظام والمفاصل والأعصاب الطرفية والظفائر العصبية والجراحة العامة، إلى إجراء عدد من العمليات الجراحية النوعية والمعقدة لبعض الجرحى في الهيئة، بالإضافة إلى تقييم شامل لجميع حالات الجرحى في الهيئة وتحديد الحالات الحرجة التي تستدعي السفر إلى الخارج والحالات المستقرة التي لا تتطلب تدخلا جراحيا.

وتضمن البرنامج في أنشطته تدريب فريق طبي متخصص مكون من 30 طبيباً يمثلون عددا من مستشفيات محافظة مأرب وتأهيلهم في كيفية التعامل مع ضحايا الحرب وتقديم الخدمات الطبية الطارئة والمنقذة للحياة لهم.

وفي الختام أكد، رئيس هيئة مستشفی مأرب العام الدكتور محمد القباطي حرص الهيئة على دعوة واستقطاب أكفأ الأطباء والاستشاريين في التخصصات الطبية النوعية من جميع بلدان العالم للاستفادة من خبراتهم في تدريب وتأهيل الأطباء العاملين في مستشفيات مأرب .. مشيرا إلى أن برنامج الطبيب البريطاني الزائر هو البرنامج  الـ20 الذي استقبلته الهيئة خلال العامين الماضيين وأجريت خلالها العديد من العمليات الكبری والمعقدة بمستشفی الهيئة للعديد من الجرحی ممن تعذر سفرهم للخارج.


رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا