وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
[27/10/2021 03:22]
برشلونة - سبأنت

أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واضطر الهولندي رونالد كومان إلى استبدال فاتي بالأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة 74 من الكلاسيكو الذي خسره أمام ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد الأحد في كامب نو، بسبب ألم في ركبته اليسرى، بعد أن سقط عليه مدافع النادي الملكي الدولي النمسوي دافيد ألابا دون قصد.

وغاب فاتي الذي سيبلغ التاسعة عشرة من عمره الأحد نحو عام بسبب كسر في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى تعرض له في السابع من نوفمبر 2020 ضد ريال بيتيس. وخضع لأربع عمليات جراحية قبل أن يعود إلى الملاعب في نهاية سبتمبر الماضي.

وانضم فاتي الذي مدد الاسبوع الماضي عقده مع برشلونة حتى عام 2027 بشرط جزائي قيمته مليار يورو، إلى المصابين بيدري والفرنسي عثمان ديمبيلي والهولندي فرينكي دي يونغ والدنماركي مارتن برايثوايت والأوروغوياني رونالد أراوخو.


صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
ريال مدريد يتغلب على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد
كأس العرب: مدرب العراق يعتذر عن اقتحامه ملعب المباراة مع عُمان
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
غدا الثلاثاء .. انطلاق بطولة كأس العرب بالدوحة بمشاركة ١٦ منتخبا
مانشستر يونايتد يعين رانغنيك مدربا له لخلافة سولشاير
سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بثلاثية على سانت إيتيان
برشلونة يحقق انتصاره الثاني بقيادة تشافي
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا