نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
ناقش نائب وزير الشباب والرياضة، منير الوجيه ، مساء اليوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات، عدد من القضايا والهموم المتعلقة بالنشاط الرياضي والشبابي وسبل تطويره والارتقاء به.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء برئاسة وزير الصناعة ومحافظ شبوة يؤكد أهمية التوجه لإنقاذ العملة وإنعاش الاقتصاد
[24/10/2021 02:17]

شبوة - سبأنت :

أكد لقاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ومحافظ شبوة محمد بن عديو، أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية ورجال المال والأعمال في شبوة، بهدف تنفيذ وإنجاح التوجهات والجهود المبذولة حاليا لوقف إنهيار العملة المحلية وإنعاش الوضع الاقتصادي في البلاد.

وجرى خلال اللقاء الذي عُقد بمدينة عتق في محافظة شبوة، اليوم، وضم قيادة الغرفة التجارية والصناعية وعدد من كبار رجال المال والأعمال في شبوة، جرى استعراض ومناقشة عدد من القضايا الخاصة بالوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه البلاد حاليا وسُبل مواجهته ومعالجته.

وأشار الوزير الأشول، إلى حساسية الوضع الإستثنائي الذي تعيشه البلاد حاليا بسبب الحرب الهمجية التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية على الشعب والوطن، وما أسفرت عنه من أوضاع كارثية شملت كافة الجوانب وفي مقدمتها ما يتعلق بالوضع المعيشي للمواطنين.

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع من فعاليات رسمية وشعبية وتجارية بمسؤولياتهم وواجباتهم تجاه هذا الوضع على أن تتكامل هذه الجهود بما يفضي إلى سرعة وضع وتنفيذ الحلول والمعالجات الناجعة واللازمة للوضع الاقتصادي الصعب .. منوها بالدور الحيوي الذي يجب ان يضطلع به رجال المال والأعمال في هذا الإتجاه وخاصة ما يتعلق بضبط سعر العملة الوطنية ومحاربة محاولات التلاعب بها باعتبار ذلك هو أساس إنعاش الاقتصاد الوطني.

ومن جانبه أكد المحافظ بن عديو، أهمية مضاعفة الجميع من سلطة محلية ورجال المال الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تجاوز مشكلات الوضع الاقتصادي القائم حاليا، وكذا حرص السلطة المحلية في شبوة على تقديم التسهيلات اللازمة لشريحة التجار حتى يتمكنوا من القيام بدورهم المنشود في خدمة الوطن والمواطن.

من جهته أكد نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية في شبوة حسين ثابت، الحرص على تنفيذ وأداء المهام والواجبات العملية المناطة بالغرفة التجارية في سبيل خدمة المواطن والوطن بالصورة المرجوة .. متطرقا إلى العديد من المشاكل والمعوقات التي تعترض عمل ونشاط الغرفة في هذا الإتجاه.

شارك في اللقاء أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشلة، ووكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة في شبوة فهد الكويلي وعدد من القيادات الإدارية والمختصين.


نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط خلية إرهابية مرتبطة بميليشيات الحوثي
إتلاف كمية 449 كيلوجرام من المواد المخدرة عدن
أبناء وقيادتا أبين ولحج يدعون لرص الصف خلف رئيس الجمهورية ومواصلة المعركة ضد الحوثيين
سفير اليمن يبحث تعزيز علاقات التعاون مع نائب رئيس العلاقات الدولية للحزب الشيوعي الكوبي
مجلس النواب: السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف وبيان بن دغر وجباري لا يعبر عن مصالح اليمنيين
قيادة المؤتمر الشعبي العام والأمانة العامة تأسف لبيان بن دغر وجباري وتؤكد تمسكها برئيس الجمهورية والتحالف
الوزير شبيبة يطلع على نشاط مكتب الأوقاف بمأرب ويثمن دور مأرب في إفشال مشروع الحوثي
رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات بالذكرى الـ ٥٠ لليوم الوطني
مصدر مسؤول في وزارة الدفاع ورئاسة الاركان يستغرب إستخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا