وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي لويجي دي مايو، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل يبحث مع نظيره المصري تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
[21/10/2021 12:21]
القاهرة - سبأنت
بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد،اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع نظيره المصري الفريق مهندس كامل عبدالهادي، جملة من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

واستعرض اللقاء، آفاق التعاون الواعدة في مجالات النقل، ومناقشة الاتفاقيات والمذكرات الموقعة بين الوزارتين الخاصة بقطاع النقل البري والبحري وإمكانية الاستفادة من التجربة المصرية في هذا الجانب.

واكد وزير النقل، على عمق العلاقات المتينة بين البلدين والذي تجسد إرادة قيادتي الشعبين الشقيقين، في تنمية ودفع العلاقات اقتصادياً وتنموياً نحو مزيداً من العمل المشترك والاستفادة من خبرات الجانب المصري في تطوير وتوسيع النقل البحري والجوي..مشيداً بتوصيات الدورة الـ34 لمجلس وزراء النقل العرب وانتخاب اليمن في عضوية المكتب التنفيذي للمجلس.

وتطرق اللقاء، الى نتائج اجتماع اللجنة الفنية البحرية المشتركة المصرية اليمنية وماتضمن منها عدد من النقاط في تأهيل الكوادر اليمنية في معاهد ومراكز التدريب المصرية واعداد الدراسات الفنية لعدد من المشاريع الحيوية في القطاعات النقل .

من جانبه رحب وزير النقل المصري، بالدعوة المقدمة للشركات المصرية للإستثمار في مجالات النقل باليمن..مبدياً استعداد وزارة النقل المصرية تقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات لقطاعات النقل اليمنية وتحقيق الاستفادة القصوى من التجربة المصرية في تطوير خدمات النقل.


اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الوالي والقباطي يبحثان مع أمين عام منظمة (الاونكتاد) تعزيز التعاون في مجال التجارة والجمارك
السفير ناشر يبحث مع نائبة وزير الخارجية الكوبي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا