رئيس الوزراء يتابع إجراءات التحقيق في اغتيال ضياء الاهدل
تابع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، الإجراءات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية والاجهزة العسكرية والامنية المختصة بمحافظة تعز، للتحقيق في عملية الاغتيال الآثمة والجبانة التي استهدفت القيادي في المقاومة الشعبية ضياء الحق الاهدل.
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بغارة جوية شمال سوريا
أعلن الجيش الأمريكي، عن مقتل القيادي البارز في تنظيم القاعدة عبد الحميد المطر بغارة شنتها طائرة مسيرة شمال سوريا، بعد يومين على هجوم استهدف قاعدة عسكرية في جنوب البلاد يستخدمها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
ارتفاع الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي
ارتفعت الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021م.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة اكتوبر
[13/10/2021 05:29]
عدن - سبأنت
رفع رئيس جهازي الامن القومي اللواء احمد المصعبي، والامن السياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وقال اللواء المصعبي واللواء الحذيفي في البرقية " بإسمينا شخصياً ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، نهنئكم ونرفع اليك أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة العيدالــ (58) لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة".

واضاف المصعبي والحذيفي "إننا بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا نستذكر فيها تضحيات رجال الثورة الأوائل الذين صنعوا لنا مجداً عظيماً ضد المستعمر البريطاني، وقد طواهم الجوع والفقر، غير مبالين بحياتهم، وهم يخوضون نضالاتهم في كل ميادين القتال لأجل التحرر والحرية والتقدم، وها أنت اليوم، وبكل ثقة تصنع لنا مجداً يمانياً عظيماً، وأنت تقود ثورتنا المجيدة، ومعك كل أبناء قواتنا المسلحة والأمن، ورجال اليمن الأفذاذ ضد من أراد اعادة عجلة التاريخ الى الوراء، لأجل عبودية كهنة الكهف، أذناب ايران الفارسية، وذلك لتحقيق الحرية والنماء والتطور، وإننا على ثقة، كل الثقة أنكم بتوفيق الله ورعايته قادرون على كتابة النصر العظيم عن قريب إن شاء الله".

وقال رئيس جهازي الامن القومي والامن السياسي " إننا في هذه المناسبة العظيمة، ومعنا كل جنود، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي نجدد الولاء المطلق لفخامتكم، وأن نواصل الليل بالنهار لتحقيق النجاحات الامنية الاستخبارية في مكافحة الارهاب واجتثاث جذوره للتنظيمات الارهابية (القاعدة وداعش والحوثيين)، وأن نسعى بكل قوتنا أن نسير بخطوات ثابتة لا تراجع عن السير فيها، وخوض ميادينها دون تخاذل، أو تردد مستلهمين من ثباتكم، وعزائمكم كل قوتنا وثباتنا تحت رايتكم، راية ابن اليمن البار، عز اليمن وفخرها فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي – حفظه الله ورعاه.


رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع القوى والمكونات السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات
محافظ لحج يدشن دورات تدريبية فنية بمديريتي تُبَن و رأس العارة
تخرج 107 طالباً وطالبة من كلية المجتمع في لحج
السعودية ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات مليشيا الحوثي الارهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية
شجاع الدين يبحث مع وكالة التنمية النمساوية دعم مشاريع التنمية المستدامة والتعليم
بن حبريش يطلع على تجهيزات البرنامج التدريبي لمعهد العلوم الصحية بالمكلا
بحيبح يشارك في الاجتماع الوزاري لوزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا