تخرج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري بجامعة سيئون
احتفلت كلية البنات بجامعة سيئون، اليوم، بتخرّج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري الذي نفذته جامعة سيئون بإشراف جمعية المستقبل لتنمية المرأة، وتمويل مؤسسة صلة للتنمية.
الرئيس الكوري يؤكد ان بلاده ستعود تدريجياً إلى الحياة الطبيعية في نوفمبر القادم
اكد رئيس كوريا الجنوبية مون جيه، ان بلاده ستعود تدريجياً إلى الحياة الطبيعية في نوفمبر القادم وذلك بناء على الاحتواء المستمر لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتخطي نسبة التلقيح 70 بالمائة من مجمل عدد السكان.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الداخلية تنعي استشهاد ٣ ضباط من منتسبيها بقصف حوثي في حجة
[26/09/2021 07:30]

عدن ـ سبأنت :
نعت وزارة الداخلية، اليوم، استشهاد ثلاثة ضباط من منتسبيها، إثر قصف مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من إيران يوم أمس السبت ميدي بمحافظة حجة بصواريخ باليستية بالتزامن مع احتفالات أبناء المدينة بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر.

وقالت وزارة الداخلية في بيان النعي :" إن الشهداء هم (العقيد عبدالله محمد طرموم رئيس عمليات شرطة محافظة حجة - العقيد علي علي أبو قحم مدير شرطة مديرية ميدي - الملازم يحيى عيسى أبو قحم) .. مشيرة إلى مواصلة مليشيا الحوثي الإرهابية قصفها العشوائي على المناطق المأهولة بالسكان واستهدافها الإرهابي للمدنيين العزل في تحدٍ سافر لكل مواثيق القانون الدولي.

وأكدت أن ما قامت به المليشيات من عمل إرهابي جبان يعد ضمن سلسلة الجرائم التي ترتكبها بحق الشعب اليمني في ظل الصمت الإقليمي والأممي المريب لاستهدافها المتكرر للمدن والأحياء السكنية المكتظة بالسكان والنازحين من ويلات الحرب التي تدور رحاها منذ انقلاب المليشيات الحوثية على السلطة الشرعية ومؤسسات الدولة.

وأشادت بالأدوار البطولية التي سطرها الشهداء في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال التي تشهد لهم بصولاتهم وجولاتهم الذين قدموا فيها أروع الملاحم البطولية الخالدة دفاعاً عن الوطن والتي سيدونها التاريخ بأحرف من نور ويعتز بها أبناء الشعب اليمني .. لافتة إلى أن وزارة الداخلية خسرت أبطالاً عُرفوا خلال مسيرتهم العملية بالشجاعة والحنكة العسكرية واستشعارهم للمسؤولية الوطنية والانضباط والهمة ودماثة الأخلاق وحسن السيرة.

وتقدمت قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبيها، بصادق العزاء وخالص المواساة لأسر الشهداء وذويهم، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا"، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.


تخرج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري بجامعة سيئون
‏الإرياني: التصريحات الايرانية تؤكد أن معركة مأرب مصيرية ضمن مخططها التوسعي في اليمن والمنطقة
الجيش الوطني بتعز يشن هجوما واسعا على ميليشيا الحوثي غرب المدينة
نائب منسق الشئون الانسانية يطلع على الاحتياجات الانسانية في مديرية الجوبة
ضبط 4 متهمين باغتيال القيادي في الإصلاح ضياء الحق الاهدل
اليمن تشارك باجتماعات لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة في جنيف
‏الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لسكن أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء
اليمن تشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
الإمداد الدوائي يوزع أدوية لمكاتب الصحة في الضالع وأبين وعدن
وزير النقل يبحث مع نظيره المصري التعاون بين البلدين في قطاع النقل الجوي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا