اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول (AIDTSEC 2021)، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية، بوفد ترأسه وزير الاتصالات و تقنية المعلومات الدكتور نحيب العوج.
الغذاء والدواء الأميركية توصي بتطعيم الأطفال من 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك"
أوصت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، بالموافقة على تطعيم الأطفال من عمر 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك" ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19) ما يمهد الطريق أمام تطعيم حوالي 28 مليون طفل في البلاد.
تراجع أسعار النفط في ظل زيادة مخزونات الخام والوقود الامريكية
تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط ومشتقاته في العالم.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة وتحافظ على الجمهورية كحدقات عيونها
[25/09/2021 09:28]
مأرب ـ سبأنت :

قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة" إن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ستظل متوقدةً في دماء وعروق أبناء الشعب اليمني قاطبة، مهما واجهت من مؤامرات".

وأضاف العرادة في تصريح عقب إيقاده الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة إلى جانب رئيس هيئة الاركان العامة "إن اليمنيين سيحافظون على ثورة 26 سبتمبر ويقدمون في سبيلها أرواحهم ودمائهم لأنها ثورة انعتاق وحرية وكرامة وعزة لكل أبناء الشعب".

ورفع اللواء العرادة بهذه المناسبة التهاني للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وكافة أبناء الشعب اليمني..موجهاً التحية لأبطال الجيش والأمن ورجال القبائل والمقاومة في كل جبهات المواجهة مع المليشيا الإرهابية، ويسطرون التاريخ في هذه المرحلة للحفاظ على الثورة ومكاسبها وقيمها السامية.

ووجه اللواء العرادة دعوة للإعلاميين إلى توخي الدقة وتحري الحقائق في نقل الأخبار في هذه المرحلة وأن يتركوا الأراجيف، قائلاً "الحرب سجال وأنا اقولها بكل وضوح ولا ضير في ذلك، قد تؤخذ منطقه أو تعود أخرى ويؤخذ جبل ويستعاد آخر، لكن المستحيل أن تنال هذه الفئة المليشاوية بمشروعها الخاسر من ثورة شعب وهويته".

وأكد العرادة ان اليمنيون لن يقبلوا أن تحكمهم هذه المليشيا، وأن مأرب ستظل عصيةً ومنطلقاً لإستعادة الدولة اليمنية، وستحافظ على الجمهورية كحفاظها على حدقات عيونها.

وقال محافظ مأرب "أُطمئن جميع اليمنيين وأؤكد لهم بأن مأرب كما كسرت شوكة المليشيا في السابق فإنها ستقضي عليها وعلى مشروعها".


حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
وزير الصحة يدشن توزيع المعونات الطبية المقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا