اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول (AIDTSEC 2021)، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية، بوفد ترأسه وزير الاتصالات و تقنية المعلومات الدكتور نحيب العوج.
الغذاء والدواء الأميركية توصي بتطعيم الأطفال من 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك"
أوصت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، بالموافقة على تطعيم الأطفال من عمر 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك" ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19) ما يمهد الطريق أمام تطعيم حوالي 28 مليون طفل في البلاد.
تراجع أسعار النفط في ظل زيادة مخزونات الخام والوقود الامريكية
تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط ومشتقاته في العالم.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: 26 سبتمبر مصدر إلهام لليمنيين وهم يخوضون معركة الخلاص من الاماميين الجدد
[25/09/2021 06:41]
عدن - سبأنت
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان الاحتفال بالذكرى الـ 59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة تذكرنا بنضالات شعبنا للتخلص من الحكم الامامي الكهنوتي المتخلف الذي ارتبط بثالوث الفقر والجهل والمرض، وتمثل مصدر إلهام لليمنيين وهم يخوضون معركة الخلاص من الاماميين الجدد الذين يحاولون النيل من الثورة ومكتسباتها وإعادة عقارب الساعة للوراء".

‏وأضاف معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) " ان الشعب اليمني العظيم الذي اسقط ادعاءات الاصطفاء العرقي والحق الالهي في الحكم خارج صندوق الاقتراع في 26 سبتمبر 1962م ، قادر من جديد على دحر مليشيا الحوثي المدعومة من ايران (الاماميين الجدد) القادمين من جروف صعدة والانتصار لقيم ومبادئ واهداف ثورة 26، ولهويته الوطنية والعربية".

ووجه الارياني التحية والتقدير للمرابطين في كافة جبهات البطولة والعز والشرف من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقبائل الذين يسطرون انصع البطولات ويرسمون أعظم التضحيات، ويقدمون أرواحهم رخيصة دفاعا عن الارض والعرض والكرامة.

‏ودعا الارياني بهذه المناسبة الوطنية العظيمة كل القوى الوطنية الى توحيد الجهود ورص الصفوف في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، للقضاء على مخلفات الكهنوت المتمثل بمليشيا الحوثي المدعومة من ايران، التي تحاول العودة الى عهود التخلف والاستبداد.

‏وحيا الارياني تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية..مثمناً جهودها ومواقفها الاخوية الصادقة والنبيلة في دعم اليمن في هذه الظروف الاستثنائية، وقال "سيذكر التاريخ بأحرف من نور كل من وقف وساند اليمن للتصدي للمد الفارسي واذياله من مليشيا الحوثي الارهابية".

وترحم الارياني على ارواح شهداء ثورة 26 سبتمبر الذين اسقطوا خرافة الامامة وزرعوا بذور الحرية والعدالة والمساواة والكرامة، وكل الشهداء الأبرار في معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية المتواصلة حتى اليوم، ونعاهدهم اننا سنظل أوفياء لنضالاتهم وتضحياتهم جيلاً بعد جيل.


حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
وزير الصحة يدشن توزيع المعونات الطبية المقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا