تخرج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري بجامعة سيئون
احتفلت كلية البنات بجامعة سيئون، اليوم، بتخرّج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري الذي نفذته جامعة سيئون بإشراف جمعية المستقبل لتنمية المرأة، وتمويل مؤسسة صلة للتنمية.
الرئيس الكوري يؤكد ان بلاده ستعود تدريجياً إلى الحياة الطبيعية في نوفمبر القادم
اكد رئيس كوريا الجنوبية مون جيه، ان بلاده ستعود تدريجياً إلى الحياة الطبيعية في نوفمبر القادم وذلك بناء على الاحتواء المستمر لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتخطي نسبة التلقيح 70 بالمائة من مجمل عدد السكان.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفرقة الموسيقية العسكرية تجوب شوارع مأرب ابتهاجاً بالذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر
[25/09/2021 05:50]
مأرب - سبأنت
شهدت مدينة مأرب ،اليوم السبت عرضاً موسيقياً نفذته الفرقة الموسيقية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، احتفاء بالعيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وعزفت الفرقة مقطوعات من الأغاني والأناشيد الوطنية التي عبرت عن ابتهاج اليمنيين بهذه المناسبة الغالية، والتي كان لها شرف القضاء على الحكم الإمامي الكهنوتي، الذي جثم على صدورهم قروناً من الزمن.

وانطلقت الفرقة من شارع صنعاء لتجوب شوارع المدينة، وصولاً إلى جولة الشهيد الثائر القردعي، وسط تفاعل شعبي واسع، يدل على الفرحة التي يعيشها أبناء الشعب وتعظيمهم لهذه الثورة الخالدة، خصوصاً والأحرار يصطفون مع الجيش الوطني مشكلين حائط صد ضد مشاريع الإمامة التي يحاول أحفادها ممثلين بالمليشيا الحوثية العودة بعقارب الساعة إلى الوراء.

وقال مدير دائرة التوجيه المعنوي، العميد الركن أحمد الأشول، الذي حضر العرض الموسيقي، مع عدد من قيادات الدائرة " إن هذه المناسبة تأتي وجيشنا ومقاومتنا تنتصر للشعب من مليشيا الكهنوت والتخلف الحوثية، في كل الجبهات والميادين".. لافتاً إلى أن احتفاء اليمنيين بهذه المناسبة تأكيد على المضي قدماً على النهج الثوري التحرري لمناضلي الثورتين اليمنيتين الخالدتين 26 سبتمبر، و14 أكتوبر، وأنهم لن يحيدوا عن دربهم وسيحافظون على منجزات الثورة ومكتسباتها.


تخرج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري بجامعة سيئون
‏الإرياني: التصريحات الايرانية تؤكد أن معركة مأرب مصيرية ضمن مخططها التوسعي في اليمن والمنطقة
الجيش الوطني بتعز يشن هجوما واسعا على ميليشيا الحوثي غرب المدينة
ضبط 4 متهمين باغتيال القيادي في الإصلاح ضياء الحق الاهدل
تحالف دعم الشرعية: نفذنا 88 عملية ضد مليشيا الحوثي بمأرب
مصرع وجرح العشرات من مليشيا الحوثي جنوب مارب
مصدر مسؤول في هيئة رئاسة مجلس النواب ينفي صلة المجلس بتقرير "مزور" يتعلق بالبنك المركزي
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا