‏الإرياني: تخطيط ميليشيا الحوثي لتتفيذ عمليات إرهابية ضد السفن التجارية استخفاف بالمجتمع الدولي
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان استمرار مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في التخطيط لتنفيذ عمليات ارهابية لاستهداف السفن التجارية وتهديد خطوط الملاحة الدولية، يؤكد استخفافها بالمواقف الدولية الداعية للتهدئة واحلال السلام في اليمن".
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بغارة جوية شمال سوريا
أعلن الجيش الأمريكي، عن مقتل القيادي البارز في تنظيم القاعدة عبد الحميد المطر بغارة شنتها طائرة مسيرة شمال سوريا، بعد يومين على هجوم استهدف قاعدة عسكرية في جنوب البلاد يستخدمها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
ارتفاع الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي
ارتفعت الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021م.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي باليوم الوطني
[22/09/2021 04:31]

عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة لرئيس مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية الشقيقة، الدكتورعبدالله بن محمد آل الشيخ، بمناسبة الذكرى الـ91 لليوم الوطني للمملكة.

وقال البركاني في البرقية: ببالغ السرور أهنئكم باسمي وزملائي أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية باليوم الوطني الواحد والتسعين لبلدكم الشقيق، وبسعادة بالغة أعبر لكم عما تُكنه صدورنا من محبة وتقدير لهذه الأرض التي باركها الله وجعلها مهبط رسالاته ومأوى أنبيائه وأرض بيته العتيق.

وأضاف رئيس المجلس : مما يجدر ذكره في هذه المناسبة الغالية علينا جميعًا هو ما قدمته المملكة للأمه العربية والإسلامية من خدمات عظيمة، مؤكدًا أنه منذ نشأتها مثلت سندًا للأمتين العربية والإسلامية وسخرت لخدمتهما الكثير من العطاء والإمكانيات في تفان وسخاء وحب وإخاء شهد به القاصي والداني.

وأردف قائلاً : مهما قلت لن أفي بالإنصاف ما تحيط به المملكة إخوانها في اليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز من رعاية بالغة اختلط فيه العرق بالدم في الذود عن سيادة الجار والتصدي للأطماع الإيرانية في أرضنا واستقلالنا وتهديدها للأمن القومي العربي.

وأكد البركاني أن المملكة قطعت بقيادتها الحكيمة مراحل من الزمن حتى صارت قريناً للدول العظمى في التنمية والبناء والتأثير والتوازن وبهذه المكانة اصبحت درعاً واقياً للأمتين العربية والاسلامية وشهدت في سنوات قلائل قفزات حضارية لا مثيل لها في جميع المجالات جعلها مضرب الأمثال في محيطها الإقليمي في الاستقرار والرخاء والتنمية.

وجدد تعبيره عن خالص التهاني بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة، سائلاً الله تعالى أن يحفظ هذا الوطن الكبير ويحفظ قيادته الرشيدة التي سارت وتسير به إلى بر الأمان في محيط إقليمي متواصل الاضطراب.


‏الإرياني: تخطيط ميليشيا الحوثي لتتفيذ عمليات إرهابية ضد السفن التجارية استخفاف بالمجتمع الدولي
رئيس الوزراء يتابع إجراءات التحقيق في اغتيال ضياء الاهدل
وزارة الاعلام والثقافة والسياحة تنعي عبد العزيز بن صالح بن ثعلب
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق السامعي
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
نادي وحدة صنعاء يفوز على العروبة بهدفين مقابل هدف
اجتماع في ابين يناقش الوضع الصحي ومكافحة انتشار الحميات بمديرية مودية
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
جامعة اقليم سبأ تحتفل بتخرج الدفعة الثانية إدارة أعمال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا