وكيل مأرب يشدد على ضرورة اعادة ترتيب عمل المنظمات الانسانية في المحافظة
ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح خلال لقائه، اليوم، نائب منسق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في اليمن، ديجو زوريلا، والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة حاليا، اداء المنظمات التابعة للامم المتحدة في الجانب الانساني والقصور الكبير في ادائها تجاه الوضع الانساني المأساوي في المحافظة وتجاهلها الجرائم الانسانية لمليشيا الحوثي تجاه المدنيين الامنين.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الخدمية والتنموية وتطورات العمليات العسكرية في تعز
[05/09/2021 05:33]
الرياض - سبأنت
اطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، خلال استقباله، اليوم، محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، على سير الاوضاع الخدمية والتنموية والامنية، وتطورات العمليات العسكرية لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا في مختلف جبهات المحافظة.

وشدد فخامة الرئيس، على ضرورة تكاتف القيادات الامنية والعسكرية والاحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل ابناء تعز الشرفاء في سبيل دعم الجيش الوطني وكسر الحصار المفروض على المدينة وتخليصها من شرور العصابة الحوثية الانقلابية..مشيراً الى البصمات الواضحة لابناء المحافظة في دعم الثورة والجمهورية في مختلف المحطات التأريخية.

واشاد رئيس الجمهورية، بالمواقف المشرفة لابناء تعز ودورهم البطولي والنظالي في الدفاع عن الامن والاستقرار والثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ووقوفهم سداً منيعاً امام كل المؤامرات الساعية الى تمزيق الوطن والعودة به الى عصر التخلف والظلام التي تحاول المليشيات الحوثية من خلال حربها العبثة العودة بالشعب اليمني الى تلك العصور الغابرة محاولة منها لفرض التجربة الايرانية التي لايمكن القبول بها..مثمناً مايسطره ابطال الجيش الوطني من انتصارات كبيرة على جحافل الشر والتمرد التابعة للمليشيات الحوثية.

واكد فخامة الرئيس، حرص الحكومة واهتمامها بتقديم كافة الدعم لكسر الحصار المفروض على المدينة واستتباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة مديريات المحافظة..مشدداً على ضرورة تكاتف ابناء تعز وتوحيد الصف والجهود ونبذ الخلافات التي يحاول اعداء الوطن تغذيتها لتبقى رهينة عن القيام بمهامها الوطنية المأمولة منها.

ووجه رئيس الجمهورية، قيادة السلطة المحلية، تجويد ايرادات المحافظة ومعالجة كافة الاختلالات في المرافق الحكومية وتجاوز الصعوبات التي تواجه ابناء المحافظة وتحسين كافة الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها التعليم والصحة والطرقات والكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الضرورية الملحة التي يحتاجها المواطن.

من جانبه، قدم محافظ تعز تقريراً مفصلاً عن الاوضاع في المحافظة..معبراً عن شكره لفخامة الرئيس على اهتمامه ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية ومتابعة اوضاع تعز في مختلف المجالات الخدمية والتنموية..مؤكداً تنفيذ السلطة المحلية لتوجيهات فخامة الرئيس الرامية الى استباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين وتغليب مصلحة تعز والوطن عما عداها.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


مجلس الامن يجدد التزامه بوحدة وسيادة اليمن ويؤكد على الحل السياسي وفقاً لقراراته ذات الصلة والقرار 2216
رئيس الجمهورية يعزي العميد حسين الحليسي باستشهاد نجله
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد النزيلي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة مدير مكتب الزراعة في لحج
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل ابوبكر باذيب
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد المناضل الشيخ ناصر السعيدي
رئيس الجمهورية يطمئن على سلامة محافظ عدن ووزير الزراعة بعد تعرضهما لمحاولة اغتيال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا