رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن تشارك في جلسة التنمية والحكم الرشيد في اجتماع آسيا والمحيط الهادئ
[02/09/2021 02:21]

جنيف - سبأنت

شاركت اليمن بوفد يرأسه نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، بمدينة جنيف، في جلسة التقييم والنقاش الخاصة بالتنمية الاجتماعية والبشرية والحكم الرشيد خلال الاجتماع الإقليمي لدول آسيا والمحيط الهادئ رفيع المستوى، وذلك في إطار التحضير لمؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموا.

وأوضح الدكتور باصهيب خلال العرض التقديمي والختامي للجلسة، كيفية ازدياد التحديات الاقتصادية في زيادة انعدام الأمن الغذائي ونزوح السكان وتأثير ذلك على الاقتصاد والبنية التحتية والزراعة وصمود القطاع الخاص.. مؤكدا على أهمية العمل مع شركاء التنمية في بناء استجابة متكاملة تعزز السلام وتدمج التنمية بطريقة استراتيجية مع الوصول العادل إلى تقديم المساعدة للجميع.

وتطرق إلى أهمية مساعدة البلدان الأقل نموا من أجل الحفاظ على تقديم الخدمات الأساسية لدعم المجتمعات المحلية وتعزيز جهود إعادة الإعمار التي تركز على تنمية الدولة والمؤسسات.

جدير بالذكر أن مخرجات الاجتماع ستتيح الفرصة لحشد الدعم لصالح اليمن والبلدان الأقل نموا في مؤتمر الأمم المتحدة الخامس الذي سينعقد في العاصمة القطرية الدوحة، خلال يناير 2022، وستقدم اليمن برنامج العمل في العقد القادم الخاص ببناء قدرات الدول الأعضاء في الصمود والتعامل مع الصدمات الخارجية، ودعم جميع المجتمعات المحلية بشكل متساوي.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا