بدء سفلتة الطريق الرابط بين دوار الرحاب ودوار كنديان في عدن
بدأت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تنفيذ الأعمال الإسفلتية في مشروع صيانة الطريق الرابط بين دوار الرحاب ودوار كنديان (المرحلة الثانية) بمديرية خورمكسر، البالغ طوله 3.6 كم، بتكلفة 2 مليار ريال، بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور.
امير الكويت يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة مساعي دعم السلم والامن الدوليين
بحث امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد، مساعي دعم السلم والامن الدوليين، وتنسيق الجهود الهادفة للتنمية والمبادرات الانسانية.
بدء أعمال المجلس الوزاري الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية الـ 33 بالبحرين
بدأت، اليوم الاحد، أعمال اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري للتحضير للقمة العربية الـ 33 التي تستضيفها مملكة البحرين الخميس القادم، بحضور القادة والزعماء العرب.
سواريس يقود إنتر ميامي الى قلب الطاولة على مونتريال
قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز على مضيفه مونتريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق بذلك خامس انتصاراته في المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي السفير البريطاني لدى اليمن
[25/08/2021 04:04]

الرياض ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم، لمناقشة التطورات على الساحة الوطنية.

ورحب نائب الرئيس، في مستهل اللقاء، بسفير المملكة المتحدة بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لدى بلادنا، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه، بما يخدم مصالح البلدين ويعزز العلاقات ومجالات التعاون المختلفة بين اليمن والمملكة المتحدة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية، بمتانة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى الدور البريطاني الداعم لليمن والمساند للشرعية وجهودها في استعادة الدولة وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وتطرق نائب الرئيس إلى ما قدمته الشرعية من تنازلات خلال مفاوضات السلام المختلفة والحرص الدائم على تحقيقه وفقاً للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي.

وأكد نائب الرئيس على ضرور مضاعفة المجتمع الدولي لضغوطه الحقيقية على المليشيات الرافضة للسلام والمستمرة في التصعيد الميداني واستقدام الأسلحة الإيرانية في مهمة زعزعة الاستقرار والأمن في اليمن والمنطقة وتهديد الأمن المائي والملاحة الدولية.

وأشار نائب الرئيس إلى جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة لما من شأنه استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، وعودة الحكومة لممارسة مهامها في الميدان وخدمة المواطنين.

من جانبه أكد السفير البريطاني، استمرار مساعي بلاده لإحلال السلام في اليمن، منوهاً إلى مستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.


مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
اليمن تشارك في اجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس الجامعة العربية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس الوزراء يزور مصافي عدن ويؤكد حرص الحكومة على إقامة أنشطة اقتصادية تعتمد على البعد اللوجستي لمدينة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا