رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام ووكيل محافظة حضرموت يطلعان على نشاط أجهزة الاعلام الرسمية بسيئون
[13/08/2021 10:14]

سيئون ـ سبأنت

اطلع وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، على نشاط أجهزة الاعلام الرسمية ومكاتب الوزارة بوادي حضرموت والصحراء.

واستمع الوزير الارياني إلى شرح مفصل عن أداء أجهزة الإعلام، وأنشطة مكاتب الثقافة والسياحة، من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، وإلى أوضاع تلك المرافق واتجاهات العمل المستقبلية فيها.

جاء ذلك في لقاء بمدينة سيئون، حضره، وكيل وزارة الاعلام عبدالباسط القاعدي، ووكيلا المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي، ومدراء عموم مكاتب وزارات الاعلام والثقافة والسياحة، والهيئتين العامتين للآثار والمتاحف والمحافظة على المدن التاريخية ووكالة سبأ واذاعة سيئون.

وجرى خلال اللقاء استعراض تدخلات السلطة المحلية في مشاريع التنمية الشاملة في مختلف المجالات البالغة نحو 119 مشروع بكلفة اجمالية تزيد عن 87 مليون دولار من مبيعات النفط.

وقد طاف الارياني والكثيري ومرافقيهم في مكاتب الاعلام ووكالة سبأ وقسم التصوير الاخباري بوادي حضرموت والصحراء، ومكتب وزارة السياحة، واستمعوا من مدراء تلك الأجهزة الى شرح وافٍ عن نشاطهم وما يقدمونه من خدمات في تغطية مختلف الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تشهدها مناطق مديريات الوادي والصحراء على المستويين الرسمي والأهلي، وعكسها في كافة وسائل الإعلام المحلية والوطنية الرسمية المسموعة والمقروءة والمرئية، والاشراف على نشاط الاعلام على مستوى وادي حضرموت.

وأعرب عن ثقته بأن القائمين على هذه المؤسسات سيحققون نجاحات كبيرة خلال المرحلة القادمة، مشيداً بجهود السلطة المحلية في توفير الاحتياجات وتوفير بيئة العمل المناسبة.

وأكد أن الحكومة ستولي القطاعات الإعلامية والثقافية والسياحية اهتماماً أكبر، بما ينسجم مع المعركة الشاملة التي يخوضها الشعب اليمني في مواجهة مخلفات قوى الظلام الكهنوتية.

وأشاد الوزير بجهود السلطة المحلية في الوادي والصحراء والمتمثلة بتنفيذ حزمة من المشاريع التنموية الحيوية والمهمة في ظل الامكانيات الشحيحة، داعيا ابناء حضرموت للالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية الذي ستكون فيه حضرموت صاحبة الحظ الأوفر والحضور الاكبر.

وثمن الارياني الجهود الأخوية والمخلصة للأشقاء في المملكة العربية السعودية في كافة المجالات، منوها بالدعم الذي قدموه للكهرباء والمتمثل في شحنات المشتقات النفطية بكلفة 422 مليون دولار والذي استفادت منه جميع المحافظات المحررة وانعكس على تحسن خدمة الكهرباء.



رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا