رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير بحيبح يثمن دعم الصين للقطاع الصحي في اليمن
[12/08/2021 11:40]
الرياض - سبأنت
ثمن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، دعم الصين للقطاع الصحي في اليمن والذي أسهم في رفد هذا القطاع، لاسيما في مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأشاد الوزير بحيبح، خلال لقاءه، اليوم الخميس، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن كانغ يونغ، بمستوى العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين ومواقف الصين الداعمة لليمن في مختلف المجالات.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، أوجه التعاون المستقبلي، وحصول اليمن على المزيد من الدعم لقطاع الصحة الذي يواجه مشكلات واضرار كبيرة بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي المدعومة ايراينا..منوهاً بالتجربة الصينية الرائدة في مواجهة جائحة كورونا ومساعدتها للعديد من الدول في هذا المجال.

وأشار وزير الصحة، الى أن اليمن لا تزال بحاجة إلى المزيد من الدعم لمواجهة وباء فيروس كورونا من خلال اللقاحات اللازمة، وتدريب الفرق الطبية اليمنية في مراكز العزل، وتدريب الكفاءات الطبية في التخصصات المهمة للنهوض بالقطاع الصحي..معبراً عن تطلع الوزارة إلى عودة الفرق الطبية الصينية التي كانت متواجدة قبل الانقلاب الحوثي والحرب، للعمل في اليمن بالمناطق المحررة، وتقديمها الخدمات الصحية النوعية للمواطنين.

من جانبه، اكد السفير الصيني، ان بلاده ستعمل على تقديم المزيد من المساعدات والمستلزمات الطبية للقطاع الصحي في اليمن..مشيراً الى ان الصين ستدعم اليمن في المحافل الدولية للتأكيد على ضرورة مساعدتها وتقديم المزيد من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة المساعد الدكتور عبدالرقيب الحيدري، والملحق الصحي في سفارة بلادنا بالرياض الدكتور محمد السعدي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا