رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
استفادة 69 ألف مريض من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون العام
[19/07/2021 09:24]
سيئون - سبأنت

استفاد 69 ألف مريض ومريضة من الخدمات الطبية والعلاجية بهيئة مستشفى سيئون العام خلال النصف الأول من العام الحالي 2021م في مختلف المراكز و الأقسام والعيادات الطبية.

وأوضح رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن تلك الإحصائيات شملها التقرير الفنى لنشاط الهيئة للفترة من يناير وحتى يونيو 2021م التي بينت أنه تم أجراء ألف و371 عملية جراحية منها 689 عملية عامة و 595 عملية ولادة قيصرية و 87 عملية نسائية غير قيصرية.

وأشار بأن اجمالي الولادات الطبيعية بلغت 3 آلاف و99 ولادة..لافتا الى أن المختبر قّدم خدماته لـ 66 ألف و50 مستفيد ، بينما استفاد من خدمات الطوارئ العامة 15 ألف و232 مستفيد ، والأجهزة التشخيصية 8 آلاف و754 مستفيد ، والصيدلية المجانية 8 آلاف و 250 مستفيد.

وبين أن المستفيدين من خدمات الصحة الانجابية بلغ عددهم 3 آلاف و675 مستفيدا ، بينما بلغ المستفيدين من الرعاية الصحية الأولية 7 آلاف و559 ، فيما بلغ مستفيدي وحدة الخدج 105 حالة ، اضافة الى أن مركز العزل استقبل 141مستفيدا..مشيراً الى أن المستفيدين من العيادات الخارجية بلغ عددهم 8 آلاف و365 مريضا ، فيما بلغ عدد مستفيدي عيادة الفرز اشتباه كورونا 776 حالة ، مشيرا بأن أعداد الرقود 4 آلاف و271 مريض ومريضة.

وأشاد رئيس الهيئة الدكتور أنيس عيديد بجهود الكادر الطبي في مختلف الأقسام لتقديم أفضل الخدمات الصحية لمرتادي المستشفى ، مثمنا جهود الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني لدعمها ومساندتها وتذليل كافة الصعاب التي تواجه الهيئة لتقديم خدماتها بالشكل المأمول.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا