رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاتصالات يبحث مع نظيره السعودي التعاون المشترك
[15/07/2021 11:55]
الرياض - سبأنت

بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، اليوم، بالعاصمة السعودية الرياض، مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله السواحه، فرص التعاون والشراكة بين منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات في البلدين الشقيقين بما يسهم في رفع كفاءة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن وزيادة مستوى فاعلية الاستفادة من فرص الاقتصاد الرقمي .

وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى سبل التعاون في مجالات البنية التحتية الرقمية والتشريع والتنظيم في الاتصالات والبريد والخدمات اللوجستية والاستفادة من المكانة الريادية التي وصلت اليها المملكة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لخدمة الاقتصاد الرقمي في اليمن وكذلك تبادل الخبرات في تلك المجالات .

وتطرق الدكتور العوج الى وضع الاتصالات في اليمن ورؤية الحكومة لاعادة بنا القطاع والتركيز على بناء ورفع كفاة القدرات البشرية في مجالات الاتصالات وبيئة الاعمال..مثمناً الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة لبلدنا.

حضر اللقاء، من الجانب اليمني، نائب سفير بلادنا لدى السعودية، عبدالملك الارياني، ورئيس المكتب الفني بوزارة الاتصالات المهندس وائل طرموم، كما حضرها من الجانب السعودي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد التميمي .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا