رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات الدورة التدريبية لحل المشكلات واتخاذ القرار بشركة النفط بعدن
[31/07/2016 12:09]
عدن-سبانت

اختتمت اليوم في محافظة عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بكيفية حل المشكلات واتخاذ القرار التي نفذتها شركة النفط على مدى خمسة ايام بمشاركة 16 مشارك ومشاركة من موظفي فرع الشركة .

وفي الاختتام اكد نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط ،ومدير فرع عدن عبدالسلام صالح حميد ان قيادة الشركة لن تألوا جهداً في سبيل دعم ورعاية واقامة اي دورات تدريبية وانعاشية يحتاج اليها موظفي وكوادر الشركة لما لتلك الدورات من اثار ايجابية على مصلحة العمل والشركة معاً بل وتطوير مستوى اداء الموظفين وكافة العاملين .

و شدد حميد على أهمية استعادة مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع الشركة في عدن لنشاطه ودوره الريادي..متمنياً ان يكون المشاركين في الدورة قد خرجوا بحصيلة وافرة من المعلومات والمهارات التي تفيدهم في اداء وظائفهم وبما يساهم في الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة .

ومن جانبه اشارت كلاً من مديرة مركز التدريب والتأهيل في فرع الشركة المهندسة رنا زكي مبارك ومدربة الدورة المهندسة رنا كمال مصطفى الى ان الدورة التي تأتي ضمن برنامج تدريبي تنفذه الشركة لموظفيها هدفت الى معرفه كيفية التعامل مع المشكلات التي تواجه العمل الاداري والميداني للشركة واتخاذ القرارات اللازمة والصحيحة لحلها بطريقة نظرية وعملية ومواجهة الصعوبات التي تعيق الاستمرار من العمل خاصة وان الاوضاع التي تمر بها البلاد صعبة تحتاج بذل المزيد من الجهد والعمل .

واكدتا ان استمرار المركز في تنفيذ مثل هذه الدورات التنشيطية لموظفي الشركة ستسهم في تطوير الجانب النظري والتطبيقي في جميع اقسام وادارات الشركة وتحسين العمل بما يخدم الصالح العام .



رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا