رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يناقش تدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية ومنظمة مسلم هاندز في عدد من المجالات
[02/06/2021 04:33]
عدن - سبأنت :

ناقش محافظ عدن، أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، مع المدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية، المهندس غازي أحمد علي عدداً من القضايا المتعلقة بتدخلات الصندوق في عدد من المجالات والقطاعات الخدمية والتنموية في عدن.

وتطرق اللقاء إلى دعم الصندوق لقطاع المياه والشراكة مع السلطة المحلية في تنفيذ بعض المشاريع الاستراتيجية في هذا القطاع، وسُبل تعزيز التواصل والتنسيق بين السلطة المحلية والصندوق وتطوير آلياته بما يكفل تكاملية العمل مستقبلا.

وخلال اللقاء، ثمّن المحافظ لملس، دور وتدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية، وحجم التأثير الإيجابي لتلك التدخلات على المواطن والمجتمع، مجددا دعم السلطة المحلية الكامل للصندوق وتدخلاته والعمل على تسهيل كافة مهامه وأعماله في إطار محافظة عدن.

إلى ذلك ناقش محافظ عدن، مع المدير الإقليمي لمنظمة مسلم هاندز (ايادي مسلمة)، عبدالرحمن حسن، طبيعة تدخلات وأنشطة منظمة "مسلم هاندز" في بعض القطاعات وأبرزها قطاع المياه في عدن ، وخططها وبرامج عملها المستقبلية التي سيتم إعدادها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وبإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن.

ونوه محافظ عدن بإهتمام المنظمة بدعم وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية فيها .. مشيرا إلى حاجة كافة القطاعات في عدن لتدخلات المنظمات الدولية خصوصا في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأكد المحافظ لملس على أهمية التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص فيما يتعلق باختيار مجالات العمل وفق الاحتياج والأولوية، لافتا إلى ضرورة التدخل في قطاع التعليم وخصوصا دعم وتطوير المدارس النموذجية ،مبدياً استعداد السلطة المحلية، تقديم كافة أوجه الدعم للمنظمة بما يمكنها من تنفيذ أنشطتها على أكمل وجه.

حضر اللقاءان وكيلا المحافظة المهندس عدنان الكاف، وعبدالرحمن شيخ، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، انتصار مرشد ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، م. محمد باخبيرة


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا