رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الإعلام ووكالة (سبأ) تنعيان الصحفي الكبير محمد مخشف
[02/05/2021 07:31]
عدن – سبأنت

نعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، الصحفي الكبير الأستاذ محمد عبدالله مخشف، الذي وافاه الاجل، مساء اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبرت الوزارة والوكالة في بيان النعي، عن بالغ الأسى والألم برحيل أحد الرواد الأوائل بمجال الصحافة الأستاذ محمد مخشف، الذي خسر الوطن والوسط الصحفي والإعلامي بوفاته أحد هاماته وعمالقة الفكر والتنوير، بعدما قضى جُل حياته في العمل بكل صمت وإخلاص وإيثار رغم المعاناة والمتاعب.

ونوه البيان بالمناقب والأدوار البارزة التي لعبها الفقيد طوال مسيرة حياته العملية بكل مهنية واقتدار في قطاع الصحافة والإعلام، نظراً لما كان يحمل الفقيد "محمد مخشف" من أفكار ومبادئ ودروس ستظل خالدة في الأذهان، وتمتعه بخصال وشمائل حسنة وإنسانية وقيم سامية، والذي كان أيضاً من مناضلي الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، وأحد مؤسسي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، وأحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين مطلع سبعينيات القرن الماضي، كما عمل في إذاعة صنعاء أثناء حصار السبعين يوما.

وأعربت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن التعازي الحارة والمواساة الصادقة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل..سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته وأن يلهم كافة أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

والفقيد الصحفي الكبير الأستاذ محمد مخشف، من مواليد عام 1947م، متزوج وله أربعة أبناء ثلاثة أولاد وبنت، وعمل لفترة طويلة من حياته كمراسل لوكالة الأنباء البريطانية "رويترز"، كما كان له دوراً بارزاً في تأسيس وكالة أنباء عدن، وكذا عمل في عدد من وسائل الإعلام المحلية أبرزها صحيفة 14 أكتوبر الرسمية وصحيفة الأيام الأهلية، فضلاً عن دوره البارز في العمل النقابي.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا