رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء بمارب يناقش دور الإذاعات في حملة التعبئة العامة وإسناد الجيش والمقاومة
[29/04/2021 09:43]

مأرب ـ سبأنت

ناقش لقاء موسع عقد اليوم بمأرب دور الإذاعات المحلية اليمنية في حملة التعبئة العامة والإسناد الشعبي للجيش الوطني والمقاومة في معركة تحرير اليمن من مليشيات إيران الارهابية.

وناقش المشاركون في اللقاء الذي نظمته دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة اليوم، بحضور ممثلي إذاعات مأرب والجوف والاتحادية، وبمشاركة افتراضية من مدراء إذاعات صنعاء البرنامج العام، وسيئون وتعز وإذاعة وطني، آليات تعزيز الخطاب الإعلامي الإذاعي وتفعيل دور الإذاعات في حملة التعبئة العامة والإسناد التي دعا لها محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة لدعم صمود أبطال الجيش والمقاومة في هذه المعركة الوطنية المصيرية.

وفي الاجتماع أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد أحمد الأشول، أهمية دور الإذاعات المحلية في حملة التعبئة العامة والإسناد للجيش ومساهمتها في عمليات الحشد والتجنيد لرفد الجبهات، وتوجيه أبناء الشعب اليمني للحاق بركب الأبطال في مأرب لتحرير اليمن واستعادة الدولة.

وشدد الأشول على ضرورة تضافر كل الجهود لتعزيز الوعي الوطني، وحث كل أبناء الشعب اليمني للمشاركة في هذه المعركة التي يخوضها اليمنيون لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي ومن ورائها إيران.

مشيدا بجهود الإذاعات المحلية الرسمية والأهلية في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب وفضح جرائمها ودعم وإسناد الأبطال في الجبهات وإبراز تضحياتهم وما يسطرونه من بطولات خالدة ستتذكرها الأجيال وسيسطرها التاريخ في أوسع صفحاته.

من جانبهم أبدى مدراء وممثلو الإذاعات المحلية اليمنية استعدادهم للقيام بدورهم الوطني في حملة التعبئة العامة التي دعا لها المحافظ العرادة في الاجتماع الموسع لقيادات السلطة المحلية بمحافظة مأرب والعمل معا لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها المرجوة.

مشيرين إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الإذاعات اليمنية ودائرة التوجيه المعنوي بما يسهم في توحيد الخطاب الإعلامي وتنسيق عمل الإذاعات وتعزيز جهودها التعبوية والتوعوية لإسناد المعركة الوطنية بمختلف الوسائل.



رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
إنعقاد منتدى التنسيق لشركاء العمل الإنساني باليمن
كلية التربية بجامعة سيئون تكرم الاوائل والمبدعين
انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية عدن النسوية التنموية
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا