رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة العليا للاختبارات تناقش سير عملية اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م
[08/04/2021 12:54]
عدن - سبأنت

ناقشت اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم في اجتماعها الثاني المنعقد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، تسيير عملية اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م في ظل الموجة الثانية من جائحة كورونا.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي العباب، ، عبر الاتصال المرئي، على ضرورة مراجعة بيانات الطلاب والطالبات في المحافظات والمدارس الخارجية..موضحاً أن اختبارت هذا العام مختلفة عن غيره كونها تمر بظرف استثنائي في ظل جائحة كورونا وعليه يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

من جانبه أكد الوكيل المساعد بقطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي، على ضرورة التنسيق والتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة أولا بأول..مشدداً على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والعمل بمبدأ التباعد الاجتماعي بين الطلاب أثناء تأدية الاختبارات..منوهاً على مخاطبة مكاتب التربية والتعليم في المحافظات كافة للالتزام وعدم مخالفة التعميمات والقرارات الصادرة من وزارة التربية والتعلم.

وخلال الاجتماع، استمع أعضاء اللجنة الحاضرون لمحضر اجتماع اللجنة العليا للاختبارات السابق، وتقرير عن اختتام نتائج شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي السابق ٢٠١٩- ٢٠٢٠م (عام جائحة كورونا)، وكذا تقرير عن مستوى تنفيذ مهام المرحلة الأولى للإعداد والتحضير لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م.

كما تطرق أعضاء اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم للتقرير المفصل عن مستوى عمل وجاهزية المطبعة السرية.


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
لجنة الطوارئ تعلن ايقاف رحلات الذهاب إلى الهند
الجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة غرب مأرب
القطاع الصحي بشبوة يتسلم 350 إسطوانة اكسجين من شركة كالفالي بتروليوم
مناقشة آلية توسيع تدخلات منظمة أطباء بلاحدود في مأرب
محافظ شبوة يضع حجر أساس لمركز للتعليم الفني في عتق بتمويل كويتي
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
وزير الصحة يبحث مع منظمة اليونسيف سبل تعزيز الشراكة في القطاع الصحي
تدشين الحملة الوقائية للتحصين ضد فيروس كورونا بوداي حضرموت
وزارة الزراعة والري والثروة السمكية تنعي وكيلها علي جنيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا