رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
فرنسا تعلن رفع القيود التدريجية لمكافحة كورونا ابتداء من 2 فبراير القادم
اعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، إنه سيتم رفع القيود الرامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد ابتداء من 2 فبراير القادم، أي بعد تسعة أيام على بدء اعتماد شهادة التلقيح التي تُتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام وأماكن الترفيه.
"بيتكوين" تسجل تراجعاً حاداً منذ أغسطس الماضي
سجلت سعر عملة "بيتكوين" تراجعاً حاداً، اليوم، أقل من 40 ألف دولار، وهو أدنى سعر وصل له منذ أغسطس الماضي وذلك بعد أن اقترح البنك المركزي الروسي فرض حظر على استخدام العملات المشفرة وتعدينها.
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يبحث مع رئيس مجلس النواب الاردني عدد من القضايا وتطورات الاوضاع في اليمن
[09/07/2015 02:31]
عمّان-سبأنت

بحث نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح اليوم اثناء مع رئيس مجلس النواب بالمملكة الاردنية الهاشمية المهندس عاطف الطراونة عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات في منطقة الشرق الاوسط وتطورات الاحداث والاوضاع في اليمن .

واشار نائب رئيس الجمهورية الى الجهود التي تبذلها الحكومة من لما من شانه إنهاء الانقلاب التي قامت به المليشيات الحوثية وصالح واسترداد الدولة .

وقال لازلنا نؤمن باستكمال المشوار السياسي والحوار ولدينا عزيمة باسترداد الدولة من الانقلابيين المتطرفين.

واكد بحاح ان الحرب في اليمن لم تعد حربا داخلية فحسب وانما اصبحت حربا اقليمية.

وعبر نائيس الجمهورية عن شكره للمملكة الاردنية على مواقفها الشجاعة والداعمة للجمهورية اليمنية ،مؤكدا ان صوت الاردن كان على الدوام ايجابيا ويخدم قضايا الامة العربية والاسلامية.

واكد رئيس مجلس النواب الاردني المهندس عاطف الطراونة ضرورة عودة الشرعية لليمن وانهاء امد الحرب لان الدماء التي تسيل من الطرفين هي دماء يمنية.

وقال ان لليمن رمزية وخصوصية لدى الاردنيين جميعاً على اختلاف مستوياتهم،معرباً عن تمنياته بان يعود اليمن كما كان آمناً ومستقراً .

حضر اللقاء الوفد المرافق لنائب رئيس الجمهورية وزير حقوق الانسان عزالدين الاصبحي، ووزيرة الاعلام نادية السقاف ،ووزير الداخلية اللواء عبده الحذيفي ، ونائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور /ناصر باعوم ،ومدير مكتب نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الدكتور/محمد العوادي ، والقائم باعمال سفارتنا بالادرن السفير عبدالله العزعزي .

كما حضرها من الجانب الاردني النائب الاول لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي ،والنائب الثاني سليمان الزبن ، ومساعدة الرئيس النائب نجاح العزة ، ورئيس بعثة الشرف المرافقة، وزير الدولة للشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني .


شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا