رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير السعدي يلتقي مدير المكتب الاقليمي للدول العربية في البرنامج الإنمائي
[25/03/2021 07:09]
نيويورك - سبأنت
التقى المندوب الدائم لبلادنا لدى الامم المتحدة السفير عبدالله السعدي، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مدير المكتب الاقليمي للدول العربية في البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة(UNDP) خالده بوزار.

واستعرض السفير السعدي، التطورات السياسية والاوضاع الانسانية والاقتصادية الراهنة في بلادنا الناجمة عن إنقلاب المليشيات الحوثية المتمردة على الاجماع والثوابت الوطنية وخيارات ابناء اليمن وجهود الحكومة اليمنية لاحلال السلام الشامل والمستدام في اليمن والتخفيف من معاناة ابناء شعبنا اليمني نتيجة انقلاب تلك المليشيات والتي تتلقى الدعم من النظام الايراني لزعزعة أمن اليمن والمنطقة ومدفوعة بأوهام الحق الالهي.

واشار السعدي، الى الممارسات اللا إنسانية للمليشيات الحوثية التي تسببت في تدهور الوضع الاقتصادي والانساني وعودة عجلة التنمية الى الوراء لعدة عقود وتفاقم تلك المعاناة الانسانية التي تعتبر اسواء ازمة انسانية في العالم وانتشار مظاهر المجاعة في المناطق التي تسيطر عليها تلك المليشيات وخاصة الفئات الاكثر ضعفاً بينها النساء والاطفال.

وتطرق السفير السعدي، الى المشاريع والبرامج التي يعمل عليها البرنامج في اليمن..مشدداً على أهمية التنسيق والتعاون مع الحكومة اليمنية لإستيعاب الاولويات والاحتياجات الوطنية وتعزيز قدرات الصمود والتعافي.

من جانبها عبرت مدير المكتب الاقليمي للدول العربية في البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة(UNDP) عن امتنانها للدعم والتعاون الذي يتلقاه مكتبها من قبل الوفد الدائم لليمن في نيويورك..مشيرة الى تطلعها للمزيد من التنسيق والتعاون لحشد الموارد وزيادة وتعزيز المشاريع التي يعمل عليها البرنامج في اليمن.

ولفتت الى ان مكتب برنامج الامم المتحدة الانمائي في اليمن يعد الاكبر بعد مكتب البرنامج في العراق و بحافظة مشاريع تقدر بـ ١٣٠ مليون دولار والتي تشمل العديد من المشاريع الهامة مثل مشروع إعادة تأهيل الموانئ اليمنية..منوهة انه يجري حالياً إعادة تأهيل ميناء الحديدة بالتعاون مع البنك الدولي وهناك خطط لإعادة تأهيل مينائي عدن والمكلا بالتعاون مع ميناء روتردام الهولندي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا