رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
فرنسا تعلن رفع القيود التدريجية لمكافحة كورونا ابتداء من 2 فبراير القادم
اعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، إنه سيتم رفع القيود الرامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد ابتداء من 2 فبراير القادم، أي بعد تسعة أيام على بدء اعتماد شهادة التلقيح التي تُتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام وأماكن الترفيه.
"بيتكوين" تسجل تراجعاً حاداً منذ أغسطس الماضي
سجلت سعر عملة "بيتكوين" تراجعاً حاداً، اليوم، أقل من 40 ألف دولار، وهو أدنى سعر وصل له منذ أغسطس الماضي وذلك بعد أن اقترح البنك المركزي الروسي فرض حظر على استخدام العملات المشفرة وتعدينها.
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء يصل العاصمة الأردنية عمان
[09/07/2015 01:01]
عمّان-سبأنت

وصل نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الأخ خالد محفوظ بحاح والوفد المرافق له الى العاصمة الأردنية عمان صباح اليوم في زيارة للمملكة الاردنية الهاشمية تستغرق عدة ايام.

وتوجه نائب الرئيس والوفد المرافق له الى مقر مجلس الوزراء الأردني حيث كان في استقبالهم دولة رئيس الوزراء الأردني عبدالله نسور.

وجرى خلال اللقاء مراسم الإستقبال وعزف السلام الوطني للبلدين الشقيقين واستقبال رسمي من قبل الحرس الملكي للمملكة الأردنية الهاشمية.

وعقد اجتماع ثنائي بين نائب الرئيس رئيس الوزراء مع نظيره رئيس مجلس الوزراء الاردني السيد عبدالله نسور ناقشا من خلاله العلاقة الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين منذ مراحل سابقة.

كما عقد اجتماع موسع ضم اعضاء وفد بلادنا والذي ضم وزيرة الإعلام نادية السقاف ووزير حقوق الإنسان عز الدين الاصبحي ووزير الداخلية عبده الحذيفي و مدير مكتب نائب الرئيس رئيس الوزراء الدكتور محمد العوادي ونائب وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم وكذلك القائم بأعمال سفارتنا بالأردن عبدالله العزعزي .

وفي مستهل اللقاء نقل نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء تحيات رئيس الجمهورية فخامة الأخ عبدربه منصور هادي الى جلالة الملك عبدالله بن الحسين وكافة ابناء الشعب الأردني الشقيق متمنيا لهم دوام الأمن والرخاء.

كما اشاد الأخ النائب بالمواقف الأخوية الشجاعة التي قدمتها المملكة الأردنية الهاشمية في مختلف المنعطفات التأريخية التي مرت بها بلادنا منذ عقود سابقة، معتبرا ذلك ليس بمستغرب على بلد يحظى بثقل كبير على مستوى المنطقة.

وتحدث نائب رئيس الجمهورية عن ابرز المستجدات على الساحة اليمنية والتحديات التي تمر بها بلادنا في ظل الإعتداءات اليومية التي تقوم بها مليشيات الحوثي وصالح ضد أبناء شعبنا في الداخل.

واضاف نائب رئيس الجمهورية بأن اليمن يتطلع الى وقوف جميع الدول الشقيقة والصديقة الى جواره وهو يمر بهذه الظروف السياسية و الإنسانية والصحية الصعبة، وأن الأردن يأتي في طليعة تلك الدول التي تحرص بلادنا على التعاون معها في المجالات العسكرية و الإقتصادية وغيرها من المجالات.

من جانبه اكد رئيس الوزراء الأردني السيد عبدالله نسور على حرص الأردن على استعادة اليمن لإستقرارة، و أن الأردن تقف مع الشعب اليمني بكل الطرق الممكنة والمتاحة حتى يسترد عافيته و أمنه وإستقراره.

وأعرب عن امله بان يتم التوصل الى حل سياسي يحفظ وحدة اليمن ويحترم سيادته واستقلاله ويحقق آمال الشعب اليمني في الحرية والديمقراطية والعدالة والتنمية.



شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا