رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يشكل لجان لتنظيم ومتابعة إجراءات دعم وإسناد معركة التحرير
[13/03/2021 01:36]
تعز - سبأنت
ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم السبت، مخرجات اللقاء الموسع لاعلان التعبئة العامة والنتائج والترتيبات والاجراءات المتعلقة بعملية الدعم والاسناد لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

و أشاد محافظ تعز في اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وممثلين عن قيادة المحور وإدارة الشرطة ومدراء المديريات ، بالتفاعل الكبير لأبناء المحافظة تجاه عملية الدعم والاسناد للجيش الوطني وحملات التبرعات والقوافل الغذائية من مختلف المديريات..معتبراً أن التفاعل يؤكد توجه أبناء المحافظة لاستكمال التحرير لإيقاف القصف اليومي للمليشيات واستهداف الاحياء السكنية وسقوط مدنيين ابرياء وإنهاء تفاصيل المعاناة الانسانية المستمرة دون رجعة.

وقال المحافظ " أن مخرجات اللقاء الموسع حظيت بارتياح شعبي كبير ومباركة القيادة السياسية ورفعت منعويات أبطال الجيش الوطني والامن الذين يسطرون أروع الصور والمشاهد البطولية"..مشيراً الى أن هناك عدد من القرارات تتمثل بخصم ثلاثة أشهر من مرتبات قيادة السلطة المحلية ومدراء العموم ومدراء المديريات لصالح عملية الدعم والاسناد وكذلك ستقوم اللجان المشكلة من الجهات والمالية ومندوب عن قيادة المحور بعكس الايرادات والوفورات والمبالغ المجنبة وإيداعها بالحساب البنكي وفق لائحة مالية وقواعد وضوابط لادارة الحساب وبيان قائمة الموارد والتبرعات المودعة وإعداد آلية لقواعد وإجراءات التحصيل والايداع وتحديد مجالات الانفاق لتغطية احتياجات معركة التحرير الكامل .

ونوه الى أن وكلاء المحافظة سيقومون بالاشراف والتحشيد للتبرعات وتسيير قوافل الدعم بالتعاون مع مدراء المديريات والوجهات والشخصيات الاجتماعية وفق آلية موحدة للتبرعات تصب في صالح الحساب البنكي بعيداً عن العشوائية.

كما شكل المحافظ، لجنة إعلامية لتوحيد الاعلامي المدني والعسكري والامني لدعم ومساندة عملية التحرير وكذلك لجنة بالاضافة الى لجنة من الاحزاب والتنظيما ت السياسية للدعم والاسناد السياسي وستكون هذه اللجان خاضعة للجنة الإشراف والمتابعة برئاسة المحافظ وعضوية وكلاء المحافظة ومندوب عن قيادة المحور ومندوب عن الأجهزة الأمنية .

وأشار المحافظ شمسان، الى أن الجيش الوطني والامن مستمرين في خوض معارك التحرير بالتعاون مع إخوانهم من مختلف المديريات ولن تتوقف المعارك الا بتحرير كافة مناطق المحافظة من دنس المليشيات الاجرامية.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا