رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باريس سان جيرمان يقصي برشلونة وليفربول يتأهل على حساب لايبزيغ
[11/03/2021 10:01]
باريس - سبأنت
ودع برشلونة الإسباني دوري أبطال أوروبا عقب تعادله 1-1 مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي، وحسم ليفربول الإنجليزي بطاقة العبور بفضل ثنائية في مرمى لايبزيغ الألماني.

واستفاد سان جيرمان، وصيف بطل المسابقة العام الماضي، من انتصاره الكبير 4-1 على ملعب منافسه الإسباني في لقاء الذهاب الشهر الماضي، ليفوز 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة وينال بطاقة الترشح لربع نهائي البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

وكان برشلونة يحلم بـ"ريمونتادا" جديدة وتعويض خسارته في لقاء الذهاب وتكرار عودته المذهلة التي حققها في الدور ذاته بنسخة المسابقة عام 2017 أمام سان جيرمان عندما عوض هزيمته ذهابا 4-صفر خارج ملعبه بعدما اكتسح فريق العاصمة الفرنسية 6-1 في مباراة الإياب التي جرت بملعب كامب نو.

وعلى ملعب حديقة الأمراء في باريس فرض برشلونة هيمنته المطلقة طوال اللقاء، وسنحت للاعبيه أكثر من فرصة مؤكدة للتسجيل، لكنها تحطمت أمام الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى سان جيرمان الذي تقمص دور البطولة في اللقاء بفضل إنقاذاته التي حرمت الفريق الإسباني من العودة.


الولايات المتحدة تزيد من عدد قواتها في ألمانيا
اوغلو يعلن استئناف الاتصالات مع مصر واتخاذ خطوات لتحسين العلاقة مع السعودية والامارات
باريس سان جيرمان يقصي برشلونة وليفربول يتأهل على حساب لايبزيغ
المدينة المنورة .. إرث إسلامي يفوح بعبق النبوة ويجسّد عظمة الرسالة
العمل الثقافي في البحرين حراك دائم مع تحديات جائحة كورونا
وفاة الممثلة المصرية رجاء الجداوي جراء مضاعفات إصابتها بكورونا
قطاع الثقافة الإماراتي يخترق قيود "كورونا" بـ "الواقع الافتراضي"
أوسكار: "غرين بوك" أفضل فيلم والأمريكي المصري الأصل رامي مالك أفضل ممثل
إسدال الستار عن المهرجان الوطني للمسرح في عدن بعد غد الخميس
الايسيسكو تعقد في هولندا دورة تدريبية طرق التصدي للإسلاموفوبيا والتعصب في الاعلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا