تحرير مواقع جديدة غربي محافظة تعز
حررت قوات الجيش الوطني مواقع جديدة بعد مواجهات اسفرت عن مقتل واصابة العديد من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية غربي تعز.
ماليزيا: اصابة 40 صحيا بفيروس كورونا بعد تلقيهم اللقاح
أعلنت وزارة الصحة الماليزية، اليوم السبت، عن إصابة 40 شخصا من العاملين في القطاع الصحي، بفيروس كورونا، بعد تلقيهم اللقاح المضاد للفيروس.
الاقتصاد الصيني يتعافى بوتيرة قوية
تسارع تعافي اقتصاد الصين بوتيرة قوية في الربع الأول 2021 من تراجع ناجم عن فيروس كورونا في وقت سابق من 2020، إذ تلقى الدعم من طلب أقوى من الداخل والخارج واستمرار دعم حكومي للشركات.
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل نادي باريس سان جرمان الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارته بهدف دون مقابل امام نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب من دوري الأبطال بقاعدة الأهداف خارج الأرض وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب الفريق الألماني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يطلع هاتفيا على سير العمليات القتالية ضد الحوثيين في تعز
[08/03/2021 06:11]
مارب ـ سبأنت :
اطّلع وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، على سير العمليات القتالية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة وقوات تحالف دعم الشرعية ضد المليشيات الحوثية الإيرانية في محافظة تعز.

واستمع الفريق المقدشي خلال اتصال هاتفي أجراه مع قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، إلى شرح تفصيلي حول التقدمات التي يحرزها الأبطال في مختلف جبهات محافظة تعز، والمستوى القتالي والمعنوي العالي الذي يتحلى به المقاتلون البواسل الذين يرسمون أروع ملاحم الفداء والتضحية ضد مخلفات الإمامة والكهنوت ومشاريع الماضي المُظلم.. وحمّل المقدشي قائد المحور نقل تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى جميع قادة وأبطال الجيش الوطني في محور تعز.

وعبّر الوزير المقدشي، عن الاعتزاز والفخر بالبطولات والتضحيات التي يرسمها الأبطال في سبيل استعادة الدولة والتصدي للمخططات التخريبية ودحر مليشيات الإرهاب والحقد، واستكمال ما تبقى من محافظة تعز وكل ذرة من التراب الوطني .. منوهاً بمواقف أبناء تعز لمساندة القوات المسلحة والتفافهم حول القيادة الشرعية وانحيازهم الثابت للمشروع الوطني والجمهوري في مختلف المراحل والمنعطفات.

وشدّد الفريق المقدشي، على ضرورة مواصلة النضال وتجديد العزم لاستكمال معركة التحرير ورفع الظلم والمعاناة التي تفرضها مليشيا الإرهاب والخراب على كل المناطق والمحافظات التي لاتزال في قبضة المليشيا وفي مقدمتها محافظة تعز التي ترتكب المليشيا بحق أبنائها أبشع الجرائم والانتهاكات والممارسات الانتقامية .. مشيراً إلى أن محافظة تعز كانت من أوائل المحافظات التي قاومت المشروع الحوثي الإيراني؛ وستظل الكُتلة الصلبة للجمهورية والمكتسبات والثوابت وحاضنة للكفاح الوطني.

وثمّن الفريق المقدشي، جهود ومواقف الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في هذه المعركة العروبية المصيرية في وجه الأطماع الإيرانية العابثة.

من جهته، عبّر قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية والعسكرية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة .. مؤكداً أن العمليات القتالية تمضي وفق الخطط المرسومة .. مجدداً العهد والولاء للشعب والقيادة بالمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المنشودة مهما كانت التضحيات.


بن دغر يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الاعيان الاردني بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى
رئيس الوزراء يعزي بوفاة وزير المالية الأسبق سيف العسلي
رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
السفير السلال يبحث مع رئيس مجلس العموم الكندي العلاقات الثنائية
الولايات المتحدة تدين الهجمات الحوثية على السعودية
رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة السادسة
‏الارياني: الحكومة تسمح لشحنات وقود جديدة للدخول إلى ميناء الحديدة
لجنة طوارئ بشبوة تؤكد على اهمية تنفيذ قراراتها بشأن مكافحة وباء كورونا
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بمناسبة رمضان
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة بحلول رمضان من رئيس جمهورية القمر المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا