رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الصناعة تكرم الموظفات المبرزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
[08/03/2021 03:17]

عدن - سبأنت :

كرمت وزارة الصناعة والتجارة، اليوم الإثنين، بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من موظفاتها المبرزات وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام .

وفي حفل التكريم ثمن وزير الصناعة والتجارة محمد حزام الأشول الأدوار المتميزة التي تضطلع بها المرأة في ميادين العمل الى جانب شقيقها الرجل ، مشيراً الى أهمية اتخاذ هذا التكريم دافعاً وحافزاً للارتقاء بالعمل وتطوير الذات لنيل أعلى المراتب .. لافتا إلى المكانة المرموقة التي باتت تحتلها المرأة في المجتمع وجعلها مصدر فخراً واعتزاز وشريكة فاعلة في البناء والتنمية .

بدورهما أكد وكيل الصناعة والتجارة على عاطف الشرفي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة في عدن، المهندس، محمد عبادي، على دور المرأة الكبير والفاعل في المجالات المختلفة وميادين العمل .. لافتين إلى أن هذه الاحتفالية هي تكريم لكل امرأة ودافعا لإبراز المزيد من القدرات والمهارات التي تتصف بها المرأة اليمنية .

من جانبها ثمنت مديرة عام ادارة المرأة بالوزارة كفاح علي، اهتمام وتفاعل قيادة الوزارة بهذه المناسبة ودعمها المتواصل للمرأة في تطوير قدراتها بما يسهم في رفع مستوى أداء عملها.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
إنعقاد منتدى التنسيق لشركاء العمل الإنساني باليمن
كلية التربية بجامعة سيئون تكرم الاوائل والمبدعين
انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية عدن النسوية التنموية
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
اليمن تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت في الأردن
وزير الصحة يترأس اجتماع لجنة الحدث لمجابهة الكوليرا
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكويتي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا