رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
النائب العام يطلع على سير العمل في نيابات ومحاكم المهرة
[07/03/2021 05:29]
المهرة - سبأنت
اطلع النائب العام للجمهورية الدكتور أحمد الموساي، اليوم، على سير العمل القضائي في نيابات ومحاكم محافظة المهرة وآلية العمل القضائي وتسجيل البيانات وجدولة القضايا.

واستمع النائب العام ومعه وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، إلى شرح مفصلاً عن طبيعة سير عمل النيابات ومحاكم المحافظة والصعوبات التي تواجه عمل القضاء بالمحافظة وأهم الاحتياجات الضرورية في البُنى التحتية والتي تسهم في تعزيز العمل في حل مشاكل وقضايا المواطنين.

وأكد النائب العام، على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عمل المحاكم والنيابات وتوفير الامكانيات اللأزمة..مشدداً على القضاة وأعضاء النيابة بمضاعفة الجهود والإسراع في البت بقضايا المواطنين المنظورة امامهم وفقاً للقانون.

وحث الموساي القضاة ووكلاء النيابات على تعزيز التنسيق مع مسئولى الأجهزة الأمنية بما يكفل تكامل الأداء وسرعة الإنجاز للقضايا لتحقيق العدالة..مشيداً بجهود رئيس النيابة والوكلاء والأعضاء والموظفين الإداريين في النيابات والمحاكم ودورهم في حل كافة قضايا المواطنين المختلفة بما يحقق العدالة بين المواطنين.


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
الجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة غرب مأرب
القطاع الصحي بشبوة يتسلم 350 إسطوانة اكسجين من شركة كالفالي بتروليوم
مناقشة آلية توسيع تدخلات منظمة أطباء بلاحدود في مأرب
محافظ شبوة يضع حجر أساس لمركز للتعليم الفني في عتق بتمويل كويتي
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
وزير الصحة يبحث مع منظمة اليونسيف سبل تعزيز الشراكة في القطاع الصحي
تدشين الحملة الوقائية للتحصين ضد فيروس كورونا بوداي حضرموت
وزارة الزراعة والري والثروة السمكية تنعي وكيلها علي جنيد
مليشيا الحوثي تقتحم قرية بيت الجبر بذمار وتختطف 3 من أبنائها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا