تعيين الفريق محمود الصبيحي مستشارا لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
صدر اليوم قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم (148) لسنة 2024م، قضت المادة الأولى منه بتعيين الفريق الركن محمود احمد سالم الصبيحي، مستشارا لرئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن.
الأونروا: ادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة في غزة "كاذبة ومضللة"
قال المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا فيليب لازاريني "إن ادعاءات الاحتلال الإسرائيلي بوجود مناطق آمنة بغزة (كاذبة ومضللة)".
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.023.19 بانخفاض وقدره 7.07 نقطة عن معدل الإقفال السابق.
سواريس يقود إنتر ميامي الى قلب الطاولة على مونتريال
قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز على مضيفه مونتريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق بذلك خامس انتصاراته في المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذ مشاريع مياه بتمويل محلي وسعودي في المهرة
[04/03/2021 04:09]

المهرة - سبأنت :

تجري في محافظة المهرة، حاليا، تنفيذ مشاريع في قطاع المياه بتمويل من قيادة السلطة المحلية في المهرة والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

واطّلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، اليوم، على سير العمل الجاري في تنفيذ مشروع خطوط التغذية وشبكة توزيع المياه في جول ومنطقة محيفيف في مدينة الغيضة، بتمويل من السلطة المحلية في المهرة.

واستمع الوكيل العبودي، من نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي للشؤون الفنية في المهرة المهندس طارق الكندي إلى شرح حول المشروع، وما تم إنجازه من الحفريات ومد الخط الرئيسي الخاص بتوزيع المياه لمنازل المواطنين.

وأكد إيلاء قيادة السلطة المحلية في المهرة اهتمام خاص بمشاريع المياه لتوفيرها للمواطنين ومساندة جهود قيادة مؤسسة المياه لضمان استمرارية تقديم خدمة المياه لتصل إلى أحياء ومناطق مدينة الغيضة والمديريات الأخرى .. مشيدا بجهود قيادة وكافة منتسبي مؤسسة المياه في المهرة.

وعلى صعيد متصل، قام مكتب مياه الريف بمحافظة المهرة ومكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، اليوم، بتسليم 6 مواقع مشاريع آبار مياه تم حفرها بنجاح، لشركة مقاولات مختصة من أجل استكمال تنفيذ مكونات المشاريع التي تشمل خزان خرساني معلق ووحدة ضخ متكاملة بالطاقة الشمسية.

وأوضح مدير عام مكتب مياه الريف في المهرة يوسف بن محيسن، أن آبار المياه الستة موزعة على مناطق (حولن، وارحزين، وفوجئت، ورأس ضحية، والسهب والرحاب) الواقعة في مديريات الغيضة وشحن ومنعر، وتأتي هذه المشاريع ضمن جهود تعزيز البنية التحتية لقطاع مياه الريف في المهرة بتمويل من البرنامج السعودي، وحظي ذلك بترحيب وتقدير الأهالي المستفيدين من مشاريع المياه.


تعيين الفريق محمود الصبيحي مستشارا لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
صنعاء ولحج يتوجان ببطولة الجمهورية للجودو في فئتي الشباب والناشئين
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بدء مسح القطوع الترابية في خط الدمخ في المسيلة تمهيدا لسفلتتها
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير على مجور
وزير الصحة يلتقي فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
رئيس الوزراء يستقبل في عدن المبعوث الاممي الى اليمن
مأرب: اختتام دورة تدريبية صحفية في مجال كتابة التقارير والقصص الانسانية
تنظيم فعاليات تكريمية للطواقم التمريضية بمأرب احتفاء باليوم العالمي للتمريض
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا