رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
النائب العام يطلع على أوضاع نيابة استئناف سيئون ومصلحة الاصلاح والتأهيل بوادي حضرموت
[03/03/2021 10:09]
سيئون - سبأنت :

اطلع النائب العام الدكتور أحمد الموساي، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، على أوضاع نيابتي استئناف وادي حضرموت ومديرية سيئون ومصلحة الاصلاح والتأهيل بوادي حضرموت.

واستمع النائب العام والوكيل الكثيري ومرافقيهما الى شرح واف من رئيس نيابة استئناف سيئون القاضي عبدالناصر سنكر ومدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني ورئيس نيابة استئناف مديرية سيئون القاضي حلمي بن دهري، عن طبيعة سير عمل النيابة والمصلحة والصعوبات التي تواجههما، وأهم الاحتياجات الضرورية التي تسهم في تعزيز العمل والبت والفصل في كافة القضايا دون تأخير وبما يحقق العدالة بين المواطنين ، ومضاعفة الجهود، والاسراع في حل كافة قضايا المسجونين وفقاً للقانون لتفادي انتشار كورونا .

وناقش النائب العام والوكيل الكثيري في لقاء ضم رئيس وأعضاء السلطة القضائية والنيابة ومدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء والوحدات الأمنية في المديريات، أوجه التنسيق المشترك بين السلطتين المحلية والقضائية والدعم المتواصل بما يحقق استقلال وتعزيز دور الهيئات القضائية والحرص على إحقاق العدل والمساواة .

وأشاد النائب العام بالجهود المبذولة من قِبل قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وكافة الكوادر القضائية في ظل ظروف استثنائية..موضحا بأن الفترة القادمة سيتم تنفيذ برامج تأهيلية للكوادر القضائية .

واكد وكيل المحافظة عصام الكثيري، على اهمية تعزيز السلطة القضائية بوادي حضرموت من خلال تقديم الدعم والاهتمام وتأهيل الكوادر القضائية لمضاعفة أداء القضاء والنظر في القضايا المختلفة والمساهمة في حلها والتخفيف من عناء المواطنين..مبديا استعداد السلطة المحلية وفقا لامكانياتها العمل على تأهيل نزلاء المصلحة في مختلف المجالات.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا