مؤتمر بمأرب يطالب بمحاكمة مليشيات الحوثي على جرائمها بحق المدنيين
طالب المشاركون في مؤتمر مأرب الأول لحقوق الإنسان، اليوم، بإدراج جماعة الحوثي كمنظمة إرهابية ومحاكمة قياداتها على جرائمهم بحق المدنيين.
الصحة العالمية: هناك ادوات كافية للسيطرة على جائحة كورونا
أكد مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس غيبريسوس، أن هناك أدوات كافية لبسط السيطرة على جائحة فيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" خلال أشهر معدودة.
انخفاض أسعار الذهب في ظل تعافي عائدات السندات الأمريكية
انخفضت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، بعدما سجلت أعلى مستوى في سبعة أسابيع في الجلسة السابقة إذ رجحت كفة تعافي عائدات السندات الأمريكية أمام دعم تمثل في ضعف الدولار الأميركي.
التونسية أنس جابر تحتل المركز 25 ضمن التصنيف العالمي في لعبة التنس
قفزت اللاعبة التونسية أنس جابر، مركزين محتلة المركز 25 ضمن التصنيف العالمي للاعبات التنس بعد حلولها وصيفة في دورة تشارلستون الأمريكية الاحد الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
كلوب: من غادروا سيعودون
[02/03/2021 11:36]

لندن ـ سبأنت
يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن يعود لاعب الوسط فابينيو، والحارس أليسون لقائمة الفريق لمواجهة تشيلسي بعد غد الخميس، في حين يأمل في إمكانية لحاق الجناح ديوغو جوتا بالمباراة.

وردا على سؤال عما إذا كان الثلاثي سيعود إلى مباراة تشيلسي ضمن منافسات المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي، قال كلوب: "أليسون وفابينيو، أنا متأكد من أنهما سيكونان متاحين".

وأضاف: "أما ديوغو، فكان معنا في الفندق، لكنه أصبح مريضا بين عشية وضحاها واضطررنا إلى إعادته إلى المنزل. من الواضح أن الأمر يعتمد على مدى سرعة تعافيه".

وأكمل المدرب الألماني: "لقد كان ديوغو في الفريق وكما قلت من قبل، فقد تدرب مع الفريق وبدا كل شيء جيدا حقا ولكن للأسف أصيب بالمرض بين عشية وضحاها. أعتقد أنه سيكون متاحا، لكنني لا أعرف".

وخاض فابينيو التدريبات الكاملة أمس الاثنين، بعد إصابة عضلية أبعدته عن مباريات ليفربول الأربع الأخيرة، بينما غاب أليسون عن المباراة الأخيرة التي فاز فيها "الريدز" 2-0 على شيفيلد يونايتد يوم الأحد الماضي، لأسباب شخصية بعد وفاة والده في وقت سابق من هذا الأسبوع.

في حين تم إدراج جوتا في قائمة ليفربول للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في الركبة في التاسع من ديسمبر الماضي.

ويتطلع نادي ليفربول لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي من خلال الإطاحة بتشيلسي، للارتقاء في الترتيب، حيث يحتل "الريدز" حاليا المركز السادس برصيد 43 نقطة، ويتخلف بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.





التونسية أنس جابر تحتل المركز 25 ضمن التصنيف العالمي في لعبة التنس
اقالة مورينيو من توتنهام الانجليزي
برشلونة يتغلب على أتلتيكو بلباو برباعية نظيفة ويتوج بلقب ملك اسبانيا
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
اتليتكو مدريد ينفرد بصدارة الدوري الاسباني بعد تعادله مع ريال بيتيس
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
ريال مدريد يكشف عن اصابة لاعبه فاران بكورونا
ألمانيا تخسر أمام منتخب مقدونيا الشمالية في تصفيات مونديال 2022
إيقاف "بوفون" في الدوري الإيطالي بسبب إزدراء الأديان
تصفيات أمم أفريقيا 2021: فوز عريض لمصر والجزائر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا