رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
صندوق النقد الدولي يوافق على تقديم تمويل لباكستان بقيمة 1.1مليار دولار
أعلن صندوق النقد الدولي، اليوم، موافقته على تقديم تمويل لباكستان بقيمة 1.1 مليار دولار، والذي يمثل الدفعة الثانية والأخيرة من اتفاق بقيمة ثلاثة مليارات دولار توصلت إليه إسلام آباد مع الصندوق لمساعدتها في تجنب التخلف عن سداد ديون سيادية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء ينعي إلى الشعب اليمني استشهاد البطل العميد عبدالغني شعلان
[28/02/2021 03:16]

عدن - سبأنت :
نعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إلى الشعب اليمني استشهاد البطل المقدام والقائد الجسور العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، ورفاقه الميامين الذين ارتقوا وهم يتقدمون الصفوف في مقارعة مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات مأرب.

واكد رئيس الوزراء في بيان نعي، إن العميد عبدالغني شعلان ورفاقه من أبطال القوات الخاصة، وكل شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن والعرب يسطرون بدمائهم عناوين الانتصار الكبير لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.. منوها بمواقف وبطولات القائد شعلان الذي قال ان اسمه ومواقفه ومآثره وبصماته ستبقى نبراسا يلهم الأحرار للسير على نفس الدرب حتى هزيمة فلول الإمامة الكهنوتية العنصرية.

وأضاف الدكتور معين عبدالملك " لقد كان البطل العميد عبدالغني شعلان قائدا حقيقيا خبرته المناصب التي تقلدها وعرفته ميادين العزة والكرامة منافحا صنديدا ومقاتلا أسطوريا زرع الرعب والخوف في نفوس المليشيات الانقلابية، وهو يدافه باستماته وإخلاص وشجاعة عن النظام الجمهوري وكرامة اليمن وهويتها".

وقدم رئيس الوزراء العزاء لكل ابناء الشعب اليمني والمؤسسة العسكرية والامنية ولعائلة الشهيد البطل العميد عبدالغني شعلان الذي خسر الوطن برحيله واحداً من خيرة رجاله الشجعان.. مؤكداً ان العزاء لدماء كل شهداء الوطن هو في تحقيق حلمهم الذي قدموا من اجله ارواحهم وهو هزيمة المشروع الإيراني واذنابه من مليشيات الحوثي واستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.. داعياً الله القدير ان يتغمد الشهيد البطل العميد عبدالغني شعلان وكل شهداء الوطن بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
صحة وادي حضرموت تتسلم أدوية ومستلزمات طبية
إجراء 10 عمليات جراحية في الوصلة الشريانية الوريدية لمرضى مركز بابطين الطبي بسيئون
القائم باعمال السفارة اليمنية في جاكرتا يلتقي نائب مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإندونيسية
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا