‏الارياني: مؤشرات تدفق الوقود تؤكد افتعال مليشيا الحوثي أزمة المشتقات لإنعاش السوق السوداء
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان مؤشرات تدفق الوقود إلى اليمن خلال النصف الأول من ابريل الجاري 2021 التي نشرها المجلس الاقتصادي الأعلى، تؤكد من جديد أكذوبة الحصار، وافتعال مليشيا الحوثي أزمة المشتقات النفطية في مناطق سيطرتها لإنعاش السوق السوداء التي تديرها، ونهب المواطنين لتمويل ما تسميه "المجهود الحربي".
ماليزيا: اصابة 40 صحيا بفيروس كورونا بعد تلقيهم اللقاح
أعلنت وزارة الصحة الماليزية، اليوم السبت، عن إصابة 40 شخصا من العاملين في القطاع الصحي، بفيروس كورونا، بعد تلقيهم اللقاح المضاد للفيروس.
الاقتصاد الصيني يتعافى بوتيرة قوية
تسارع تعافي اقتصاد الصين بوتيرة قوية في الربع الأول 2021 من تراجع ناجم عن فيروس كورونا في وقت سابق من 2020، إذ تلقى الدعم من طلب أقوى من الداخل والخارج واستمرار دعم حكومي للشركات.
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل نادي باريس سان جرمان الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارته بهدف دون مقابل امام نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب من دوري الأبطال بقاعدة الأهداف خارج الأرض وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب الفريق الألماني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشييع رسمي وشعبي مهيب للعميد عبدالغني شعلان ورفاقه بمدينة مأرب
[28/02/2021 12:35]

مأرب ـ سبأنت

شُيع اليوم بمدينة مأرب، جثمان الشهيد العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الامن الخاصة والعقيد نوفل الحوري، رئيس عمليات قوات الامن الخاصة، وعدد من رفاقهم الذين استشهدوا يوم الجمعة الماضية، أثناء أدائهم لواجبهم الوطني في الخطوط الأمامية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وجرت مراسيم التشييع الرسمي الذي تقدمه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود الشريف.

وحملت فرقة المراسم جثامين الشهداء التي وشحت بالاعلام الوطنية على عزف الموسيقى العسكرية وأدى المشيعون الصلاة عليهم ثم انطلق موكب التشييع الشعبي الى مقبرة الشهداء شرق مدينة مأرب حيث ووريت جثامينهم.

وخلال مراسم التشييع أشار وزير الدفاع الى دور الشهيد عبدالغني شعلان في الدفاع عن محافظة مأرب والتصدي لعدوان مليشيات الحوثية الباغية على المحافظة منذ الوهلة الاولى لانقلابها على الشرعية الدستورية مطلع العام 2015م.

فيما أشاد المحافظ بمناقب الشهيدين شعلان والحوري ورفاقهما الابطال الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية والحفاظ على المكتسبات الوطنية حتى استشهدوا في ميادين البطولة والشرف مقبلين غير مدبرين وهم يتصدون بشجاعة وبسالة لتلك المليشيات الباغية.

بدوره اعتبر وكيل وزارة الداخلية، أن لعميد عبدالغني شعلان من ابرز القيادات الامنية الذي كان لها دور بارز في حفظ الأمن والإستقرار في محافظة مأرب وافشال المخططات الحوثية الرامية لنشر الفوضى والاقلاق السكنية العامة للمواطنين في المحافظة.

شارك في مراسم التشييع عدد من القيادات الأمنية والعسكرية وجمع كبير من زملاء الشهداء وأقاربهم وأصدقائهم ومحبيهم.




بن دغر يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الاعيان الاردني بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى
رئيس الوزراء يعزي بوفاة وزير المالية الأسبق سيف العسلي
رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
السفير السلال يبحث مع رئيس مجلس العموم الكندي العلاقات الثنائية
الولايات المتحدة تدين الهجمات الحوثية على السعودية
رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة السادسة
‏الارياني: الحكومة تسمح لشحنات وقود جديدة للدخول إلى ميناء الحديدة
لجنة طوارئ بشبوة تؤكد على اهمية تنفيذ قراراتها بشأن مكافحة وباء كورونا
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بمناسبة رمضان
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة بحلول رمضان من رئيس جمهورية القمر المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا