رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
كرم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي, رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس, شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وكافة التشكيلات العسكرية، بمنحهم وسام الشجاعة الذي تسلمه وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.
بوتين: قواتنا الاستراتيجية في حالة استعداد قتالي ولن نسمح لاحد بتهديدنا
أكدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال كلمة له بمناسبة الاحتفال بالذكر 79 لعيد النصر على النازية، بأن روسيا لن تسمح لأحد بتهديدها.
التضخم السنوي في مصر يتباطأ باكبر من التوقعات
تباطأ معدل التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في المدن المصرية، بأكبر من التوقعات، خلال أبريل الماضي، إلى 32.5 بالمئة، مقابل 33.3 بالمئة في مارس، وفقا لبيانات نشرها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، الخميس.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يتفقد أوضاع مكتبي الإعلام والثقافة وفندق عدن
[17/02/2021 02:36]
عدن - سبأنت :

تفقد محافظ عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، سير العمل في مكتبي الإعلام والثقافة والصعوبات التي تواجه نشاطهما.

وأستمع المحافظ لملس من مدير عام مكتب الإعلام في عدن، محسن مكيش، إلى شرح مفصل عن وضع المكتب وخطط وبرامج عمله وعلاقته بالوزارة .

وحث محافظ عدن إدارة وموظفي مكتب الإعلام على بذل المزيد من الجهود لاستمرار عمل المكتب وأداء دوره ورسالته الإعلامية التي تحتاجها عدن في الفترة الراهنة أكثر من أي وقت آخر ، مؤكداً تفهمه لمشكلات ومعاناة المكتب وإدارته وموظفيه، واستعداده للعمل على معالجتها.

كما أطلع المحافظ من المدير المالي والإداري لمكتب الثقافة، منى مقطري، على الأنشطة الثقافية التي ينفذها المكتب والوضع الإداري والمالي فيه، وجُملة الصعوبات التي يعاني منها وفي مقدمتها عدم وجود موازنة تشغيلية، وافتقاره للامكانيات التي تساعده على تنفيذ أنشطته المختلفة، وقيامه بدوره في الاهتمام بالمبدعين ورعايتهم، فضلاً عن الوضع المُزري للمبنى الذي تعرض بعض اجزاء منه للانهيار خلال الفترات السابقة.

ووعد محافظ عدن، إدارتي مكتبي الثقافة والإعلام بتكليف فريق هندسي من مكتب الأشغال بمعاينة المبنيين ورفع تقرير له للنظر في إمكانية إعادة تأهيلهما.

إلى ذلك اطّلع محافظ عدن أحمد حامد لملس اليوم الأربعاء، على الأضرار الكبيرة والبالغة التي لحقت بفندق عدن، خلال معارك حرب تحرير المدينة من المليشيات الحوثية في العام 2015.

وطاف محافظ عدن يرافقه وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق م. حسين عقربي، وفريق من مهندسي مكتب الأشغال العامة بحديقة الفندق وساحاته الخارجية والأدوار الثلاثة الأولى منه.

واستمع محافظ عدن من مهندسي مكتب الأشغال العامة والطرق، إلى شرحٍ وافٍ حول الوضع الإنشائي الحالي للفندق، وإمكانية ترميمه وتأهيله وإعادته كرمزٍ ومعلمٍ وواجهة سياحية للعاصمة المؤقتة عدن .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
المحكمة العليا تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة حنين البكري
اليمن تشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الادارية بالقاهرة
محافظ المهرة يلتقي ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS بالمحافظات الشرقية
ترتيبات لبدء مشاريع في مجالي الإصحاح البيئي والزراعة والري بمديريات وادي حضرموت
أكثر من 72 مليون ريال دعم السلطة المحلية لجمعيات ذوي العاقة لهذا العام بسيئون
اختتام ورشة عمل حول تقييم الرواتب في اليمن بمشاركة حكومية ودولية
تخرج دورة نوعية من سلاح الهندسة العسكرية بمحور تعز
إنطلاق بطولة مأرب لكرة القدم بمشاركة 14 ناديا
الارياني يحذر من تجريف مليشيا الحوثي للعملية التعليمية واستبدالها بمدارس "مغلقة" لصناعة الإرهابيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا