رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء في عدن يناقش تدخلات برنامج الأمم المتحدة الانمائي في المجالات الانسانية والتنموية
[14/02/2021 04:30]

عدن - سبأنت :

ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل عوض مشبح اليوم الأحد مع نائب ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ناهد حسين عدد من الموضوعات المتصلة بعمل البرنامج في المجالات الانسانية والتنموية.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع الرقابة على الوحدات الإدارية معين محمود صالح وقائد فريق الحوكمة وسيادة القانون بالبرنامج لويس ماثيسون ومدير مشروع الصمود وتعزيز الحكم المحلي في البرنامج بيتر بول الى المشاريع قيد التنفيذ التي ينفذها (U. N. D. P) والمشاريع المستقبلية وخطة الاحتياجات المحلية، وأهمية تنفيذ مشروع تعزيز مرونة المؤسسات والاقتصاد في اليمن، وبذل المزيد من الجهود للتعاون والتنسيق المشترك لنجاح المشروع وتحديد المحافظات والمديريات المستهدفة والتزام الوزارة بمبدأ الشفافية والمسؤولية والحيادية في تنفيذ المشروع ونجاحه .

وفي اللقاء أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية، على أهمية دور البرنامج الانمائي للأمم المتحدة في بلادنا والعلاقة الوثيقة والتعاون المشترك في البناء المؤسسي والتنمية المستدامة .. مشيراً إلى حاجة السلطات المحلية ومكاتبها التنفيذية لتحقيق التعافي الاقتصادي وبناء القدرات وتعزيز الإمكانيات الكامنة في هياكلها الادارية وينبتها التحتية .

ولفت مشبح إلى الأزمة الإنسانية التي تسببت بها المليشيات الانقلابية حيث أصبح اكثر من ٢٤ مليون نسمة من الشعب بحاجة ملحة الى مساعدة إنسانية منهم 17مليون نسمه يعانون من انعدام الأمن الغذائي كما مايقارب ٤ مليون نسمة نازح داخلي وعشرات الالاف من الجرحى وأسر الشهداء وارتفاع معدل الفقر والبطالة.

من جانبهم أعرب ممثلي البرنامج الامم المتحدة الانمائي عن تقديرهم على الجهود المبذولة ومستوى التعاون والتنسيق المشترك .. مشيرين الى إنه خلال الفترة القادمة سيتم الترتيب والإعداد لبدء تنفيذ المشروع ووضع اللبنات الأولى على حيز الوجود.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع الرقابة المالية والتمويل عبدالغفار العيسائي ومدير عام التقويم المالي مصطفى سعيد البريهي ومدير عام الموارد البشرية سلطان سعيد مقبل ومدير عام الرقابة على الوحدات الإدارية فائز الجحافي، وممثل البرنامج في اليمن وليد باهارون .


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا