رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
الاحتياطي الفدرالي الامريكي يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
أبقى مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأميركي، أسعار الفائدة دون تغيير في نطاق 5.25-5.50 بالمائة، وذلك في ختام اجتماع البنك الذي استمر يومين.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن بريك يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين في جامع عمر بالمكلا ويزور جرحى قوات النخبة
[06/07/2016 01:18]
المكلا-سبأنت

أدى محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في جامع عمر بمدينة المكلا .

واستمع المحافظ إلى خطبتي العيد التي تناول فيها إمام وخطيب الجامع فضيلة الشيخ صالح بن عمر الشرفي السعادة في الدنيا والآخرة ..مشيرًا إلى أن السعداء هم من أطمئنت قلوبهم بذكر الله وقرة أعينهم في طاعته، وممن يحمدون الله عز وجل على قليل الخير وكثيره ،ومن أسعدهم الله في ذريتهم وأموالهم وأعمالهم ، ومن طيب الله ذكرهم عند الخلق ،ومن يموت على أن لا إله الا الله ،ومن تبشره ملائكة الله بجنة عرضها السموات والأرض.

واكد ان العبودية لله وحده هي السعادة الحقيقية..لافتاً الى ان هناك مخاطر عقائدية وأخلاقية تستهدف الشباب والتي يتوجب تحصين الشباب المسلم بتقوى الله وبالإيمان الصادق حتى لا يخشى عليهم من الانحراف.

وحث الخطيب العلماء والمشائخ والدعاة وطلبة العلم على القيام بدوره جمع الكلمة والتداعي والتناصح وتعزيز التعاون والتلاحم المجتمعي في مواجهة المحن والشدائد..مشيراً الى ان الجريمة النكراء التي استهدفت جنود قوات الجيش الوطني في حضرموت أواخر شهر رمضان وكذا التفجير الذي حدث في مدينة رسول الله في المدنية المنورة بالمملكة العربية السعودية أن من يقدم على ارتكاب مثل هذه الجرائم خارج عن الدين الاسلامي الذي ينهي عن الإجرام والغلو والتطرف .

كما قام محافظ حضرموت بزيارة للجرحى المصابين في التفجيرات الارهابية التي استهدفت نقاط عسكرية ومعسكر لواء حضرموت في مدينة المكلا أواخر شهر رمضان والذين يتلقون علاجهم في عدد من المستشفيات في المحافظة .

وخلال الزيارة اطمأن المحافظ بن بريك على أحوالهم الصحية وما يتلقوه من خدمات ورعاية مقدماً لهم التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك ،ومتمنياً لهم الشفاء العاجل.

وأعرب محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك عن سعادته بزيارة الجرحى والمصابين والاطمئنان على أحوالهم الصحية وتقديم التهاني لهم بالعيد ..مؤكداً تصميم القيادة التنفيذية والعسكرية على الاستمرار في مكافحة الإرهاب ومطاردة عناصر البغي والاجرام وتطهير المحافظة من شرورها وحقدها وأن ينعم المواطنين بالأمن والاستقرار والسكينة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا