رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير السعدي يبحث مع المدير التنفيذي لمنظمة الامم المتحدة للطفولة التعاون الثنائي
[03/02/2021 11:33]
نيويورك - سبأنت
بحث مندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة السفير عبدالله السعدي، اليوم، مع المدير التنفيذي لمنظمة الامم المتحدة للطفولة (UNICEF) هنيريتا فور، سبل تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق المستمر بين المنظمة والجهات المختصة في بلادنا لضمان سير وتنفيذ البرامج والانشطة المختلفة.

وثمن السفير السعدي خلال اللقاء المنعقد افتراضياً، الجهود والدعم الذي تقدمه اليونيسيف عبر مكتبها القٌطري في اليمن لتنفيذ العديد من المشاريع والبرامج في المجالات المختلفة ومنها في قطاعات الصحة والتعليم والمياة والبيئة ورعاية الطفولة والاسرة، بالاضافة الى الدعم المقدم للاسر النازحة..مؤكداً على اهمية التعاون المشترك لتجاوز الصعوبات والتحديات في مختلف القطاعات.

كما استعرض السعدي، جهود الحكومة اليمنية والاجراءات والخطوات التي اتخذتها لمواجهة الاثار المحتملة على الوضع الانساني في ضوء تصنيف حكومة الولايات المتحدة الامريكية الحوثيين جماعة ارهابية اجنبية..مشيراً الى إنشاء لجنة لتطوير آلية التعامل مع الازمة الانسانية وتسهيل عمل وكالات الامم المتحدة العاملة في المجال الاغاثي والانساني..مجدداً حرص الحكومة اليمنية والتزامها على تقديم كامل الدعم والتعاون لمنظمة اليونيسف وغيرها من المنظمات الدولية العاملة في اليمن لتسهيل مهامها وانشطتها المختلفة.

من جانبها نقلت المدير التنفيذي لليونيسيف، تعازيها الى الشعب اليمني في ضحايا الهجوم الذي استهدف حكومة الكفاءات السياسية في مطار عدن الدولي..معبرة عن شكرها للحكومة اليمنية على تعاونها البناء مع اليونيسيف..متطلعة الى مزيد من التعاون خاصة بعد تشكيل الحكومة الجديدة.

واكدت على اهمية دعم برامج اليونيسيف في اليمن ومنها برنامج حوافز المدرسين وما يشكله من دعم للعملية التعليمية..مشيرة الى العلاقة المتميزة بين الوفد الدائم ومكتب اليونيسيف في نيويورك..مشددة على اهمية التواصل المستمر للتغلب على اي معوقات قد تعترض انشطة المنظمة في اليمن.

الجديد ذكره، ان اليمن انتخبت عضواً في المكتب التنفيذي لليونيسف عن قارة اسيا اعتباراً من يناير 2020 ولمدة ثلاث سنوات.



رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا